ما هي أفضل صبغة للشعر الأبيض للرجال؟

افضل صبغة للشعر الابيض للرجال

الشعر الأبيض لدى الشباب هو عامل جذاب، لكنه أيضاً من علامات الشيخوخة ويشكل هاجساً للبعض أو مصدراً للإزعاج. فما هي افضل صبغة للشعر الابيض للرجال؟

عندما يكون الشيب في الشعر مبكراً، فهو بلا شكّ يزيد من جمال الشاب، وكلما تأخر ليظهر في مراحل التقدم في العمر سوف يكون عبئاً على البعض الذين لا يتقبّلون العمر المتقدّم وما يجلب معه من تغييرات في الجسم.

ias

لذلك، قد ترى في السوق العديد من الصبغات المناسبة لشعر الرجال، كي يبقى لون الشعر طبيعياً، أو ربما يمكن الإستفادة من الصبغات الطبيعية التي تثبّت لون الشعر وتمنع ظهور الشيب وتمدّده.

من أفضل الصبغات الموجودة في السوق:

صبغة غارنيه كولور ناتشورلز Garnier Color Naturals

من الصبغات الممتازة التي تعطي الشعر اللون المناسب واللمعان المطلوب بدون التأثير على صحة وجمال الشعر. ذلك قد يوفره زيت الزيتون المقوي وهو أحد مكونات الصبغة التي تحافظ على الشعر من أي أضرار، ويمكن الإختيار من بين مجموعة كبيرة من ألوان الصبغات لتزيل آثار الشيب.

صبغة لوريال فيريا Loreal Feria

تحتوي هذه الصبغة على مكونات غذائية تحافظ على فروة الرأس وعلى الشعيرات، وتمنحها اللون المثالي الجذاب والطبيعي. مجموعة لوريال فيريا هي من الصبغات المتخصصة في تغيير لون الشعر بدون أضرار.

صبغة كليرول ناتورال Clairol Natural Instincts for Men

من أجمل الأنواع المناسبة لصبغ شعر الرجال، ليس فيها مواد كيماوية، مما يسمح للشعر أن يتنفس حتى أثناء عملية الصبغ.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية