جديد 2018: أفضل صبغة للرجال لا تسبب حساسية الجلد

افضل صبغة للرجال لا تسبب حساسية

استفد من الصبغات الموجودة في السوق التي لا تتسبب الحساسية، وغيّر لون الشعر لتحارب الشيب وعلامات الشيخوخة.

هذه هي الصبغات المناسبة لشعر كلّه جاذبية ولمعان:

ias

صبغة Revlon

استبدل الطلة الكلاسيكية بأخرى عصرية، واصبغ الشعر معتمداً على العلامة التجارية "ريفلون" التي تقدّم صبغات رائعة لا تتسبب بالحساسية للجلد. تقدم ألواناً عديدة ومميزة، ما عليك الا اتباع الإرشادات والمعلومات المدونة على العلبة أو على الورقة الموجودة داخل العلبة. غيّر لون الشعر، واستعد جاذبيته لترى نفسك مختلفاً.

صبغة L’oreal Healthy Look

من الصبغات الرائعة بدورها الفعال في منح الشعر اللون واللمعان، كن الرجل الأنيق ولا تهمل جمالك واعمل على تحقيق الجاذبية من خلال هذه الصبغة المميزة من لوريال والمتاحة بألوان مناسبة لكل ألوان البشرة عند الرجال. تعمل أيضاً على تغذية الشعر وتحميه من الآثار الخارجية المضرّة التي تؤدي إلى تساقط الشعر وتقصّفه.

صبغة Garnier Color Naturals

يلجأ في الكثير من الأحيان إلى صبغة الشعر لمواجهة الشيب المبكر، وقد يختار هؤلاء بعض الصبغات التي تتسبب بالحساسية. هذه الصبغة من غارنييه هي الطريقة الفريدة لاستعادة لون الشعر، تتميز بلونها الجذاب وتمنح الأناقة للشعر، رقيقة وتمنحه النعومة أيضاً، بدلا من الخشونة التي تتسببها بعض المنتجات الأخرى.

صبغة Clairol Natural Instincts for Men

من الصبغات الممتازة للرجال، لا تؤدي إلى حساسية الجلد، وهي خالية من المواد الكيماوية المضرة التي تؤذي الشعر والجلد، وتتسبب بالتهابات. الصبغة جيدة ومفعولها سريع ويدوم لمدة طويلة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية