اعرف أكثر عن افضل صابون مغربي للعناية بالبشرة والجسم!

افضل صابون مغربي

تبقى المستحضرات الطبيعية للعناية بالبشرة والجسم أكثر أماناً وأفضل من غيرها بكثير. هي لا تحتوي على موادّ صناعية مضرّة او مركّبات كيمياوية بل بطبيعتها الخالصة ستمنحك إطلالة مشرقة وبشرة نضرة.

ias

اليوم، حديثنا عن الصابون المغربي وهو من أفضل أنواع الصابون الذي دخل في الكثير وصفات التجميل العربية والقديمة. يتمّ صناعة الصابون المغربي في المنزل: أنه لا يحتاج سوى لزيت الزيتون والماء وصابون الغار وماء الورد وزيت اللوز المرّ.

ماذا يقدّم الصابون المغربي للبشرة من فوائد؟

  • تفتيح لون البشرة وتوحيدها وتنظيفها من البقع العالقة والكلف
  • إزالة الجلد الميت وتنظيف المسامّ من البثور والشوائب
  • الوقاية من ظهور التجاعيد في سنّ مبكرة
  • تنشيط الدورة الدموية في كامل الجسم بفضل زيت الزيتون
  • يمنح اليدين نعومة كاملة ويخلّصك من التشقّقات في القدمين

ما هو إذاً أفضل نوع من بين أنواع الصابون المغربي المتوفّر في السوق؟

  1. الصابون المغربي البلدي: هذا الصابون خالٍ تماماً من الموادّ الكيمياوية وهو مصنوعٌ فقط من زيت الزيتون الطبيعي. ينظف مسامّ البشرة ويزيل الجلد الميت ويقضي على علامات التقدّم في السنّ.
  2. الصابون المغربي زين: بفضل هذا النوع ستتخلّص من الجلد الميت وتزيل كل الحبوب كما البقع الداكنة العالقة. يمنح جسمك احمراراً طبيعياً ويعالج التشقّقات الجلدية.
  3. غسول الشرفاء الأخضر: يقدّم هذا الصابون الكثير من الفوائد لبشرتك مثل علاج حب الشباب والتجاعيد. يقيك هذا الصابون ايضاً من ظهور قشرة الرأس المزعجة والمحرجة.
  4. الصابون المغربي بالخزام: هذا الصابون مصنوع ٌ من زيت الزيتون و زيت الخزامى وزيت اللوز. يعتبر المنتج المفضّل عند أهل المغرب نظراً لفوائده الرائعة للبشرة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية