ما هو أفضل صابون للوجه؟

افضل صابون للوجه

تعاني فئة كبيرة من الناس من مشاكل في البشرة، مثل ظهور حب الشباب في سن المراهقة، أو بسبب استخدام منتجات لا تناسبها وتشكل خطرا عليها.

البعض يعاني من البشرة الدهنية، أو من الجفاف أيضا، وقد كثرت المستحضرات الطبية وغير الطبية التي لا تقدّم إلّا المنافع المادية. إن بعض الأشخاص بحاجة الى الدعم والى النصيحة، فما هو الحل؟

ias

تعرّف الى أنواع الصابون التي تعتبر من أفضل المنتجات للعناية ببشرة الوجه:

صابون Lush porridge Soap

هي صابونة مميزة من العلامة التجارية الشهيرة، تتميز برائحتها الجذابة وبدورها في تنقية البشرة من السموم، كما تقوم بترطيبها ومنحها اللمعان والنضارة. عادة ما تستخدمها النساء، ولكن في الوقت الحالي باتت مفضلة عند الرجال أيضا.

صابون Sebamed

إنها من أنواع الصابون المخصصة للقضاء على حب الشباب والعناية بالبشرة وبكافة مشاكلها. تناسب البشرة الدهنية كثيرا، لأنها تعمل على تنظيف المسام وتضع حدا للإفراز الكثيف للمادة الدهنية التي تتسبب بظهور حب الشباب.

صابون Cetaphil

إنها صابونة مناسبة للبشرة الجافة، وهي من أنواع الصابون الشهيرة والمعروفة عالميا، ويمكن للصغار والكبار استخدامها. إنها الخيار المناسب للترطيب، ويمكن بلا شك استخدامها لكل أنواع البشرة بلا استثناء.

صابون الزيت

يعتبر صابون زيت الزيتون من أفضل أنواع الصابون الخالية من الموادّ الصناعية، وهو معروف بفوائده لبشرة الوجه والجسم، لأنه غني بالفيتامينات والمواد الجيدة للبشرة، ويعمل على تغذية البشرة جيداً وترطيبها وتنظيفها.

صابون Neutrogena

هذه الصابونة تساهم في حلّ كافّة مشاكل البشرة، إنها الأكثر استعمالاً بفضل فعاليتها وجودتها العالية، فهي تمنحك بشرة لطيفة وصافية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية