افضل شنط سفر لتتألق وتتميّز في إجازتك هذا الموسم!

افضل شنط سفر

مع اقتراب موعد العطلة الصيفية او حتى الإجازة السنوية من العمل، نبدأ بوضع لائحة بأهمّ الأغراض التي نريد حزمها او حتى وضعها في شنط السفر.

ias

ترتيب شنطة السفر قبل الرحلة ليست أمرٌ صعب لكن يكفي ان تتحلّى بالقليل من التنظيم لتختار ماذا تريد ان تصحب معك في عطلتك. لكن قبل ذلك، هل اخترت شنط السفر التي تريد ان تحملها؟

يبذل بعض الشباب مجهوداً كبيراً في اختيار الشنطة التي سترافقهم في العطلة: هم يبحثون عن الحقيبة العملية والبسيطة والعصرية. الكثير من الماركات قدّمت موديلات وتصاميم غريبة لشنطة السفر.

الرجال، غالباً ما يفضّلون اختيار شنطة السفر الصغيرة التي يمكن حملها على الكتف او اليد ذلك لأنها تتّسع لكل الأغراض التي يريدونها معهم مثل السراويل والقمصان. الرجل، لا يأبه لجمع الكثير من الملابس فهو قد يكتفي بحذاء واحد طوال عطلته. اللون الكاميل، هو خيار خبراء الموضة لهذا الموسم!

شنطة السفر يجب ان تناسب شخصيتك وتعبّر عنك: الرجل العملي لن يأبه كثيراً الى التفاصيل في شنطته فيما الرجل الحيوي يبحث عن الشنطة التي تملك تفاصيل مميّزة وفريدة ما يجعلها الأجمل والأكثر تميّزاً.

هذا الموسم، ننصحك إذاً ان تختار شنطة الكتف التي يمكن ان تحملها معك وتسهّل كل تنقّلاتك سواء كنت في رحلة او في إجازة العيد. وانت ما هي الشنطة التي قد تختارها لعطلتك المقبلة؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية