اسحر من حولك بجمالك مع افضل شماغ رجالي موضة صيف 2016

افضل شماغ رجالي 2016

وهل هناك اجمل من الشماغ الذي يزّين رأس كل رجل عربي!

ias

الشماغ الذي دخل في تقاليد وعادات الشعوب العربية منذ عصورٍ سابقة أصبح اليوم من اساس إطلالة الرجل العربي الأصيل. الرجل الخليجي، ما زال حتى اليوم يفضّل اختيار الشماغ لكل مناسباته الرسمية او حتى لإطلالاته على الدوام حيث يقوم بتنسيقه مع الثوب الأبيض ويختار النعال المناسب ليشعر بالراحة والاناقة طوال اليوم.

هذا الصيف، احم نفسك من حرارة الشمس المرتفعة واختر هذا الشماغ لتزيّن به رأسك وتتميّز بأسلوبك الرفيع والأنيق بين اصدقائك في كل مناسبةٍ.

اذا كنت من محبّي الإطلالة الكلاسيكية وكنت من ذوي الستايل الهادئ، يمكنك ان تعتمد الكندورة او الشماغ باللون الابيض المنسوج بخطوطه وتطريزاته الناعمة والبسيطة. اللون الأبيض يناسب كثيراً الرجل ذات الشخصية الهادئة والرصينة. هذا الموديل من الكندورة يتماشى كثيراً مع الثوب الملوّن الكحلي مثلاً مع أجمل النظارات الشمسية.

ولطالما اشتهر الشماغ بلونيه الأحمر والابيض بين أغلبية الشباب العرب: فهم تارةً يرتدونه ملفوفاً على الرأس وتارةً أخرى يبقى منسدلاً على الكتفين. انت ايضاً، من الضروري ان تحصل على هذا الشماغ في خزانتك هذا الصيف وان تنسّقه مع الثوب الأبيض لتتألق به وتجذب الأنظار الى روعة ستايلك!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية