أشكال أفضل شماغ رجالي أبيض!

افضل شماغ رجالي ابيض

الشماغ (الشامة) هو قطعة ناعمة من القماش القطني المنسوج، وهو كغطاء تقليدي للرأس في العديد من الدول العربية.

يستخدم الشماغ للكثير من الغايات، للحماية من الغبار والشمس، وكبساط لفرشه على الأرض، أو كحقيبة لنقل بعض الأغراض من مكان إلى آخر…  الشماغ هو من الأغراض الأساسية التي يحتاجها الرجل العربي، والإسلامي تحديداً، وهو من الحاجات التقليدية التي كانت ولا تزال موجودة حتى اليوم.  من أفضل أشكال الشماغ الأبيض المناسب للرجل في مختلف المناسبات:

ias

الشماغ المائل إلى البياض

هذا الشماغ الرائع لونه بيج مائل إلى البياض، تتداخله بعض العروق والزخرفات العربية الإسلامية التي تمنحه الرونق. مثالي للشباب ويمكن ارتداؤه في الكثير من المناسبات وكل يوم من دون تردّد.

الشماغ الأبيض

هو الشماغ المثالي لكل الرجال من دون استثناء، يضيف الجاذبية للرجل العربي الذي غالباً ما يكون صاحب البشرة السمراء التي تبرز ملامح الوجه بكل وضوح. فاللون الأبيض على الرأس يعزز من جمال الوجه عند الرجل العربي.

الشماغ الأبيض الطويل

الشماغ الأبيض الطويل هو نوع الشماغات المثالي مع العباءة الطويلة الرسمية وغير الرسمية، يجلب البرودة من خلال نوعية القماش الحريرية أو القطنية الرقيقة. رائع ويرتديه الكثير من الرجال العرب.

الشماغ الأبيض بخيط أسود

الشماغ الأبيض يتميز بالدرزات السوداء الرائعة التي تزيد من جمال الشماغ. يمكن أن يكون هذا الشماغ الخيار المثالي، رائع بنوعيته المميزة من القماش الفاخر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية