إليك أفضل شفرات حلاقة للإستخدام اليومي!

حلاقة اللحية

حلاقة اللحية

في حين أن اللحى والشوارب تلقى رواجا في كل مكان من هذا العالم، فإن الكثير من الرجال يرون في المقابل أن الحلاقة هي العادة اليومية المفضلة لديهم.

تنتشر شفرات الحلاقة في كل الأمكنة. لكن ما إن تصل إلى المحلات المخصصة لبيع هذه الشفرات حتى تحتار في أمرك: ما هي الشفرة التي يجب أن أختارها وأي منها هي الأفضل؟

ias

موقع "مزيون" وبناء على اختبارات شخصية يقدم لك نبذة عن أبرز الشفرات التي تمنحك الراحة أثناء الحلاقة وما بعدها والتي يمكن الإعتماد على وظائفها بشكل كلي والظهور بنتيجة نهائية ترضي ذوقك.

> **1- "ماك 3 توربو" الجديدة**

هذه الشفرة من شركة "جيليت" هي عبارة عن نظام ثوري جديد دخل إلى عالم الحلاقة. أكثر من سبب وراء هذا الوصف أولها أنها مكونة من شفرات ثلاث تحلق ومتعددة الإستعمالات.

مصصمة للتعامل مع أصعب الحالات كتهيّج البشرة أو احمرارها أو تحسسها. وقد تم تعديل الشفرات لتمنح الرجل حلاقة أنعم وأكثر راحة، أثناء وبعد عملية الحلاقة.

أما الأفضل من كل ذلك أن ما إن تستعملها حتى تتعلق فيها إذ أنه وبعد استعمالها لـ10 مرات وأكثر ستكون أفضل من الحلاقة الأولى على عكس الشفرات الأخرى.

> **2- جيليت "فيوجن بروجلايد"**

قد تكون سمعت عن الشفرات الثلاث لكن هل سمعت بالشفرات الخمسة؟ نعم هي موجودة في ماكينة "جيليت فيوجن بروجلايد" الكهربائية التي تتمتع بحوافأدق وأرفع مقاومة لتقليل الشد والجذب.

تحتوي على شفرة تشذيب الشعر المعزّزة وواقي للمشط وثقوب تتيح تسرب المياه من خلالها وتؤمّن أقصى درجة من التلامس مع الوجه.

> 3- جيليت "فيوجن بروجلايد" اليدوية

شفرات ماكينة "جيليت فيوجن بروجلايد اليدوية " تؤمن شعورا أقل بالتهيج. تحتوي على شفرات PowerGlide المتقدمة تقلل الضغط، وشريط حماية Microfin Comfort يشمل 5 ريش دقيقة ينتج عنه شعور أقل بتهيج البشرة عند الحلاقة مقارنة بـMach3.

بحسب الشركة فإنه "يوفر سطح حلاقة مكون من 5 شفرات لحلاقة دقيقة؛شريط الحماية Flexible Comfort تلائم حدود وجهك؛ وشفرة تشذيب الشعر بالغة الدقة لمعالجة أصعب المناطق، مثل السوالف ومنطقة أسفل الأنف".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية