أفضل شامبو للقشرة والحكة... جرّبه ولا تتردّد!

افضل شامبو للقشرة والحكة

قشرة الشعر من أكثر مشاكل الشعر انتشاراً عند الرجال والنساء، هي عبارة عن بقايا الخلايا الميتة التي تتسبّب بظهور القشور البيضاء التي لا تكتفي المكوث في الشعر إنّما تظهر على الملابس وحول الأكتاف لتصبح من المشاكل المحرجة.

أسباب ظهور القشرة عديدة ومتنوّعة، ونتائجها أيضاً كثيرة، وهي في بعض المرّات تزعجك عندما تترافق مع الحكّة التي تزعج الناس وتفقدهم ثقتهم بالنفس، وخصوصاً عندما يحاول البعض حكّ الشعر بشكل متكرّر ما يثير استغراب الآخرين. لمن يعاني من القشرة والحكّة، ما عليه إلّا الإعتماد على نوع من أنواع الشامبو هذه:

ias

شامبو جايسون

إذا كنت تبحث عن حل يمكنك الإستعانة بجايسون، حيث يحتوي على تركيبة جيدة للعلاج وهو مطهّر لفروة الرأس، ويفيد في السيطرة على التهاب الجلد والصدفية، ومع مكونات زيت الجوجوبا والزنك وبروتين القمح التي يحتوي عليها جيسون ليضفي نعومة لشعرك.

شامبو من كريستينا موس

شامبو عضوي طبيعي يمكنك استخدامه بأمان على الشعر، هو مغذي لفروة الرأس الحساسة، ويساعد على تحقيق التوازن في مستويات الرطوبة كما يرطب فروة الرأس بالزيوت الأساسية، وهو خال من الأصباغ والعطور.

شامبو ديرما سكالب

شامبو طبي مثالي لكل مشاكل الشعر مثل الحكة والقشرة، يطهّر الجذور بلطف وله خصائص مهدّئة ومرطبة، ويخفف من الجفاف الظاهر على فروة الرأس، يرطب الشعر ويزيد من ليونته ولمعانه. هو طبيعي ومناسب للكبار والصغار وضد الحساسية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية