أفضل شامبو للشعر المصبوغ بمفعول لا يصدّق!

افضل شامبو للشعر المصبوغ

صبغة الشّعر تمنحه الجاذبيّة وتعزّز جمال الوجه وتزيد من أناقة الرجل الذّي يستعين بها لإخفاء الشّعيرات الرّمادية التّي تعتبر من علامات الشّيخوخة والتّقدم في السّن.

يعتبر الشّامبو الوسيلة المفيدة التّي تساهم في إطالة مفعول الصّبغة على الشّعر، خاصّة إذا أحسن الرّجل حسن الإختيار.

ias

تعرّف الى لائحة أفضل شامبو للشّعر المصبوغ المناسب للرّجال والنّساء، ولكلّ أنواع الشّعر بلا استثناء:

  • شامبو بانتين برو في برنتي إكسبرشن pantene pro-v brunette expressions: شامبو مناسب للشّعر المصبوغ، يستخدمه العديد من الرجال والنساء بفضل سعره الرّخيص المعتدل ومفعوله الجيّد. يزيد من قوّة الشّعر وحيويّته، ويحميه من التّقصّف والجفاف بسبب المواد الكيماوية الموجودة في الصّبغة.

  • شامبو ترزمي كلر ريفتاليز tresemme color revitalize : شامبو آخر مناسب للشّعر المصبوغ، تركيبته تساعد الشّعر ليستعيد لمعانه وقوّته. يعزّز إشراق الشّعر ويزيل الإفرازات الدّهنية الموجودة في فروة الرّأس، كما يلعب دوراً مهمّاً في تنظيفه وزيادة كثافته.

  • شامبو هربال إيسنز كلر مي هابي herbal essences color me happy : من أفضل أنواع الشّامبو لكّل أنواع الشّعر. رائحته منعشة ودوره فعّال. لا يؤذ الشّعر بفضل مكوّناته المدروسة التّي تساعد الشّعر ولا تضرّ به.

  • ريدكن كولور اكستند شامبو Redken Color Extend Shampoo: منتج معروف عالمياً بقدرته على تحدّي كل المشاكل التّي تواجه الشّعر. يستخدمه العديد من الرجال نظراً لمفعوله في حماية الشّعر المصبوغ من الجفاف والتّقصّف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية