أفضل شامبو للشعر الجاف ليصبح حريريّاً!

افضل شامبو للشعر الجاف

مع اقتراب بعض الفصول، يتعرّض الشّعر إلى بعض التأثيرات المناخية الخارجيّة التّي تتسبّب بالجفاف وتفقده لمعانه وجماله الطّبيعي.

الشّعر الجافّ أيضاً، هو الشّعر الذّي يفتقر للدّهون، التّي غالباً ما تكون نتيجة الإفرازات التّي تخرجها الغدد الدّهنية الموجودة في فروة الرّأس.

ias

أسباب جفاف الشّعر عديدة جدّاً، وهي لا تقتصر على العوامل والتّأثيرات الخارجيّة فقط إنّما هي نتيجة السّباحة في مياه الكلور، أو الإفراط في استخدام أدوات تصفيف الشّعر…

للتّخلص من هذه المشكلة، أو للحدّ من مظاهرها الفتّاكة، وجد بعض الخبراء عدداً من المنتجات المناسبة لغسل الشّعر والتي تساهم في محاربة الجفاف والعناية بالشّعر الخشن الذّي فقد نعومته لأسباب عديدة.

من أحسن أنواع الشّامبو للشّعر الجاف:

  • كريستاز من لوريال Kerastase L’Oreal: من أفضل أنواع الشامبو للعناية بالشعر الجاف، يتغلغل في فروة الرّأس ليستعيد بناء الشعر من جديد وليمدّه بالنعومة والنّضارة والحيويّة. هو مناسب للشعر الجافّ ولكل أنواع الشّعر الأخرى.

  • تريسوميه Treasemme : شامبو مثالي للشعر الجاف، يكفي استعماله مرتين في الأسبوع لتحصل على شعر ناعم ورطب. يستخدمه العديد من الرجال لأنّه رخيص وفعّال قادر على محاربة مشاكل الشّعر كلّها.

  • دوف Dove Nutritive Therapy: منتج معروف في عالم العناية بالشعر، هو مكون من الزّيوت الطّبيعية التي تعمل على استعادة الحيويّة للشعر من خلال تركيبته الفعّالة وغير الدّهنية. مناسب للشّعر المجعّد، لأنّه يقوم بتمليسه وترطيبه.

  • نيفيا Nivea Nutri Cashmere : شامبو للشّعر الجاف والخشن، غني ببروتين الأرز لتغذية الشّعر وترطيبه من الدّاخل. رائحته مميّزة ويحافظ على الشعر المنعش لفترة طويلة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية