أفضل شامبو لتطويل الشعر خلال مدة قصيرة!

افضل شامبو لتطويل الشعر

حلول كثيرة باتت متاحة اليوم لتطويل شعر الرجال الذي يخفّ سنة بعد سنة لأسباب كثيرة وللعديد من العوامل.

قمنا في هذا العام بتجميع قائمة ببعض أنواع الشامبو المفضلة للشعر لعام 2018. من المهم للغاية استخدام النوع المناسب من المنتجات لضمان حصولك على أقصى استفادة من ملحقات الشعر.

ias

يمكن العثور على معظم هذه المنتجات على المواقع التجارية مثل Amazon ، وغيره الكثير بأسعار ممتازة مع خدمة التوصيل المجانية.

من أنواع شامبو التطويل المناسب للرجال لعام 2018 حسب موقع hairluxe.io:

Kerastase Discipline Bain Fluidealiste Smooth-in-Motion Shampoo

هذا هو أفضل شامبو تطويل الشعر، عظيم للإستخدام على الشعر الطبيعي أو الملون. سوف يعمل هذا الشامبو على تنظيف الشّوائب بلطف مع تقوية واستعادة تمديد الشعر. يمكن تطبيقه على الشعر الرطب وفروة الرأس، وتدليك الرأس باستخدام راحتي اليدين. واشطف جيدا.

Creme Of Nature Argan Oil Shampoo

هذا هو شامبو آخر يرطب الشعر بينما ينظف بلطف بدون مواد ترطيب قاسية. يساعد هذا الشامبو على تشذيب وتقوية الشعر. كما أن شامبو أرغان الطبيعي غني بالزيت العضوي من المغرب.

L’Oreal Elvive Extraordinary Oils Nourishing Shampoo

هذا الشامبو هو عظيم للشعر القصير الجاف والمقصف. يمنح الشعر النعومة الزائدة، وهو خال من المواد الكيمائية، ومليء بالزيوت الفاتنة ويغذي الشعر ويمنحه لمسة حريرية رائعة.

Pureology Hydrate Shampoo

هذا هو شامبو ممتاز لتطويل الشعر، خال من الكبريت. يعتبر هذا الشامبو رائعًا لأنواع الشعر المتوسّط إلى السميك. إذا كنت تريد ملحقات معالجة لون الشعر، فهو الخيار الأمثل ومرطّب رائع مع تنظيف لطيف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية