أفضل شامبو لتساقط الشعر للرجال!

افضل شامبو لتساقط الشعر للرجال

ليست كل حملة إعلانية وراء شامبو معين، تؤكد أن هذا المنتج أفضل من غيره، ولكن يجب التدقيق بصحة المعلومات التي تنشرها بعض العلامات التجارية والتأكد من صحتها.

الحل الوحيد هو تجربة نوع الشامبو المميز، فمثلا في حال أردت التخلص من مشكلة تساقط الشعر الكثيف، اليك أفضل أنواع الشامبو التي عرفت بمفعولها الجيد وبمكوناتها الرائعة التي تمكنت من محاربة هذه المشكلة.

ias

أمينيكسيل من كيراستاس

سعره 110 دولار أمريكي وهو من أنواع الشامبو المخصصة للرجل الذي يعاني من تساقط الشعر. وهو يساعد على تحسين كثافة الشعر في شهر واحد، ويمكن تطبيقه مرة واحدة يوميا على فروة الرأس.

دنسيفيك وستيموليست من كيراستاس

هو منتج آخر من نفس الماركة، يساعد لتكثيف الشعر عن طريق دفع الخلايا الجذعية في فروة الرأس لزيادة سمك بصيلات الشعر، ويعمل عن طريق تحفيز الشعر وتطوير عملية نموه . سعره هو 18 $.

بيورولوجي بور شامبو

هو شامبو يحتوي على المستخلصات النباتية من عشبة الليمون والبابايا والجينسنغ ويمنح الشعر النظافة واللينة واللمعان. هذا الشامبو مميز ورائحته رائعة لن تفارق الشعر لأكثر من يوم واحد وهو متوافر بسعر معتدل حوالي 15$ أمريكي.

سيريوكسيل من لوريال بروفيشينل

هو شامبو وبلسم من مجموعة لوريال للاستخدام اليومي. فعال بنتائجه الرائعة المذهلة، من يستخدمه سيرى أن نسبة الشعر الذي يتساقط ستنخفض بشكل كبير. سعر هذا الشامبو هو تقريبا 16 دولار أمريكي.

نيوكسين كلينسر سيستم 3

من أنواع الشامبو المميزة التي تعرف بمفعولها القوي في تصدي تساقط الشعر. العديد من الرجال أظهروا إعجابهم من هذا المنتج المميز غير المكلف. فثمنه هو ما يقارب الـ 22 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية