أفضل شامبو طبي لشعر صحي وجذور متينة!

افضل شامبو طبي

أنواع الشامبو المتنوعة الموجودة في السوق تنقسم إلى نوعين واحد مناسب والآخر غير مناسب لأنه يؤذي الشعر.

الشامبو من العلامات التجارية غير المعروفة من أسوأ المنتجات التي يستخدمها البعض لتنظيف الشعر، هي مكوّنة من مواد كيمائية مؤذية وغير مناسبة لا للشعر ولا حتى للبشرة. أما هناك بعض الأنواع الطّبية التي من شأنها مساعدة الشعر لمحاربة كل المشاكل التي تواجهه من دون استثناء.

ias

اكتشف أحسن أنواع الشامبو الطبّية المناسبة لكل أنواع الشعر:

Rituals Samurai Cool Hair Shampoo

هذا الشامبو يهدئ الحكة ويزيلها نهائياً، يغذي شعرك، ويعالج بلطف قشرة الرأس من خلال بعض المقتطفات النباتية المضادة للميكروبات. ومن المعروف أن هذه العلامة التجارية الراقية ترطب الشعر. يحتوي على نسبة كبيرة من النعناع المضاد للجراثيم والفطريات.

Derma Topix Tar Shampoo

هذا هو واحد من الشامبو الطبي الممتاز للرجال والنساء. يحتوي شامبو ديرما توبيكس تار على 2.6٪ من فحم القطران، وهو مادة تبطئ نمو خلايا الجلد التي تتجدد بسرعة كبيرة. وقد تبين أن فحم القطران فعال جداً ضد قشرة الرأس، ويحارب التهاب الجلد الدهني، والصدفية.

Sesderma Sebovalis Shampoo

سيسدرما سيبوفاليس هو شامبو متوازن لجميع أنواع الشعر. يهدّئ فروة الرأس، ويمنع قشرة الرأس الظهور في المستقبل. مكوّن من الشوفان ومن عرق السوس لمحاربة الحكة الملتهبة، ومن حمض اللاكتيك وحمض الساليسيليك لتقشير الخلايا الجلدية غير النافعة ومنع ظهور القشرة.

The Body Shop Ginger Scalp Care

مكوّن من الزنجبيل للعناية بفروة الرأس وحمايتها من الجراثيم التي تؤدي إلى ظهور الإلتهابات وتوسّعها في فروة الرأس.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية