أبرز السيارات التي اشتراها السعوديون في العام 2016

افضل سيارات في السعودية في العام 2016

على الرغم من أن عدد كبير من السيارات في يومنا هذا بات يتواجد في المملكة العربية السعودية، إلا أن بعض المركبات استطاعت أن تكون محط أنظار كثيرين لما قدمته من خصائص مميزة جداً.

ias

وفضّل المواطنون في المملكة قيادة سيارة معنية خصوصاً تلك التي تصنع في القارة الآسوية والتي تمتعت باستهلاك مثالي للوقود.

أبرز السيارات التي فضلها السعوديون في العام 2016.

Hyundai Accent 2016

وهي السيارة التي فضل قيادتها السعوديون واحتلت المركز الأول في نسبة المبيعات (25.5%). تمتعت الأكسنت بمحركين لا يستهلكان الكثير من الوقود وبسعر مميز يبدأ بـ 44500 ريال سعودي.

Hyundai Elantra 2016

وقد أتت الإلنترا من هيونداي في المركز الثاني مع سعر يبدأ بـ 58000 ريال سعودي. ولأنها توفرت بمحركين من أربع اسطوانات كان طبيعياً أن يلجأ إليها الناس خصوصاً مع ارتفاع أسعار النفط.

Toyota Hilux 2016

وقد ظهرت مركبة الهايلوكس 2016 والتي تدخل ضمن فئة مركبات البيك أب ضمن هذه اللائحة وهذا أمر غير مستبعد لاسيما وأن السعوديين يحبون هذا النوع من السيارات للقيادة على الرمال في الصحراء.

Toyota Corolla 2016

هذه السيارة التي تتمتع بتاريخ عريق كان من الطبيعي أن يقوم بشرائها السعوديون خصوصاً وأنها زودت بالكثير من النسخ وبمحركين من أربع اسطوانات. تمتعت السيارة اليابانية هذه بمظهر جميل وجذاب وبحجم مثالي للتنقلات اليومية.

Toyota Camry 2016

أما الكامري 2016 والتي تأتي بحجم كبير بعض الشيئ فهي أيضاً كانت محط أنظار الكثير من الأشخاص وقد ظهر فيها مواصفات كثيرة ورائعة يحتاج إليها السائق وركابه اثناء القيادة.

إذاً هذه هي أبرز خمس سيارات قام بشرائها المواطن السعودي في العام 2016.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية