افضل السيارات لهواة التطعيس

افضل سيارات التطعيس

افضل سيارات التطعيس

التطعيس هواية اشتهرت في العالم العربي وتحديداً السعوديّة، تعتمد وهذه الهواية على القيام بمغامرة القيادة على رمال الصحراء والتلال الرمليّة، لذا يشبّهها البعض بالأوف رود على الثلج.

ias

يقوم هواة هذه الرياضة باختيار سيّارة مناسبة لطبيعة الأرض الرمليّة ومن ثمّ يقوم بتجهيزها لخوض مغامرات التطعيس، لذا سنعرض أفضل السيارات المناسبة للتطعيس لنساعدك على إختيار واحدة منها.

Jeep Wrangler 2007

جيب مبهر بقوّته وانسيابه على الطرقات الوعرة فهو السيارة الأكثر شهرةً في عالم التطعيس والأوف رود والقيادة على الطرقات الوعرة، لذا نجد أن هواة قيادة السيارات يعشقون هذا الجيب.

Toyota Fj Cruiser

رغم أن هذه السيارة حديثة وجديدة في عالم التطعيس والأوف رود إلّا أنّها من السيارات التي برزت بقوّة نظراً لميّزاتها وقوّة محرّكها.

GMC Sierra 2013 هو من السيارات المشهورة في السعوديّة، عادةّ ما يكون مزوّد بمحرّك 3.7 ليتر بقوّة 242 حصاناً وتتميّز هذه السيارة بقوّة دفع هائلة كما أن حجمها يناسب الطرقات الوعرة والمعاطس.

Range Rover 1993 برزت في الفترة الأخيرة طرازات جديدة من الرانج روفر ولكن هواة التطعيس مازالوا يفضّلون الطراز القديم من رانج وخصوصاً رانج روفر 1993 الذي تميّز بمتانته والمسافة القصيرة بين قطاراته والتي تخوّله ألّا يغرق في الرمال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية