أفضل ساعة رياضية يمكن ان تختارها لإطلالتك في العام 2018!

افضل ساعة رياضية

سواء كنت في السوق تبحث عن ساعة الجري، ساعة السباحة، أو ساعة لمتابعة تفاصيل اللياقة البدنية العامة… المهم هو في إيجاد أفضل الساعات الرياضية التي تناسب التمرين.

من أجمل الساعات الرياضية ذات المواصفات المذهلة:

ias

آبل ووتش سيريس 3

الجيل الثالث من سمارتواتش أبل يمكن أن يتّصل بالشبكة الخلوية، حتى تتمكن من ترك هاتفك جانباً أثناء التدريبات الخاصة بك. مثل سابقتها، هذه الساعة مقاومة للماء لعمق يصل إلى 50 مترا. كما أنها تحتوي على نظام تحديد المواقع المدمج، حتى تتمكّن من متابعة أنشطتك في الهواء الطلق بدقة، بالإضافة إلى جهاز استشعار معدل ضربات القلب الدقيق للغاية. وتتراوح خيارات الغلاف من الألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ، والسيراميك.

فيتبيت أيونيك سمارتواتش

فيتبيت أيونيك سمارتواتش تملك القدرة على مواكبة اللياقة البدنية، تحتوي على مجموعة رائعة من المواصفات والميزات التي تشمل تعقب معدل ضربات القلب بدقة ونظام تحديد المواقع، فضلاً عن القدرة على تقديم التدريبات الموجهة. الجهاز هو مخصّص للرّياضات المائية حتى تتمكّن من الذهاب إلى السباحة بكل ثقة. يمكنك تثبيت تطبيقات على الساعة الذكية، كما يمكن تلقي الإخطارات من الهاتف الذّكي الخاص بك.

سامسونج جير سبورت الذكية

ساعة ذكية سامسونج جير سبورت لديها مجموعة قوية من الميزات لتتبع اللياقة البدنية، بما في ذلك القدرة على التوجيه من خلال التدريبات المختلفة. جسمها المائي يمكن أن يتحمل أعماق المياه التي تصل إلى 50 متراً. يعمل جهاز جير سبورت على منصة تايزن من سامسونج، كما يأتي مع مجموعة قوية من التطبيقات المثيرة.

غارمين فيفواكتيف 3

هي خيار ذات قدرة عالية، تملك الساعة شاشة ملوّنة كبيرة يسهل قراءتها بنظرة سريعة. تتضمن الميزات الرئيسية للساعة نظام تحديد المواقع العالمي المدمج لتحديد المواقع والطرق، فضلاً عن القدرة على تقديم إشعارات الهاتف الذكي. يمكنك أيضاً تثبيت تطبيقات على الساعة من سوق مخصص، فضلاً عن إجراء الدفع عبر الهاتف المتحرك معها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية