ساعات رقمية بنماذج فخمة للرجال!

افضل ساعة رقمية

قد يكون الفرق شاسعا عند بعض الرجال، عندما نتحدث عن الساعات الرقمية مقارنتا بساعات العقارب. مع العلم، أن كليهما يوصلان الناس الى نفس الغرض، ولكن يبقى هناك تفضيلات، تختلف حسب ذوق كل شخص.

ias

بالنسبة للفعالية، فالساعة مهما كان نوعها فعالة ومميزة، يبقى الفارق الوحيد رغبة كل شخص في ارتداء الموديل الذي يعجبه أكثر. إن الساعات الرقمية في اختلافاتها يمكن تجزئتها أو تصنيفها في خانة الساعات الرياضية، لأنها بالشكل والمضمون توحي ذلك. هي رياضية أيضا، لأنها تسهل عملية تحديد الوقت في أوقات السرعة، عندما تجبرك بعض التمارين بتحديد الوقت بلمحة لا تتعدى الثانية الواحدة. اكتشف أبرز الساعات الرقمية إذا كان هذا ذوقك:

Casio Pro Treck

ساعة رقمية دقيقة باللون الزيتي المميز، تتمتع بميزات كثيرة مثل توفير الإضاءة والتحكم والمنبه، إنها من أروع الساعات التي تغنيك من المتاعب، فضلا عن قوتها في تحمل الضربات.

Casio G-Shock

ساعة رقمية فاخرة، جابت بأصدائها العالم بأسره، وقد نالت الشهرة التي لم تكن تتوقعها شركة كاسيو. جميلة وهي وجذابة لكل الرجال بلا استثناء.

Police

هي الساعة الرقمية التي تحدد لك الوقت عن بعد أكثر من بعد المعصم عن نظرك، لأنها متميزة بالأرقام الكبيرة التي تلمحها من بعيد، هي من أفضل الساعات الرقمية التي ينصح بها.

Skmei

تجمع بين العقارب والأرقام، إنها الساعة المتميزة والرائعة، هي نموذج فخم بين رفيقاتها، قد لا تندم على شرائها لأنها تبقى الموضة مهما غابت عن الأنظار.

Skmei S-Shock

هي الساعة القريبة بالشكل الى ساعة G-Shock منماركة كاسيو،هي التي تحدد الساعة بالدقائق والثواني، كما تتميز كمثيلاتها بتحديد التاريخ أيضا. إنها مجموعة راقية من الساعات الرقمية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية