5 ساعات... لتلتف إحداها حول معصمك!

افضل ساعات رجالية

كثيرة هي الساعات التي يتمنى كل رجل الحصول عليها، ولكن قليلة هي تلك التي تستحق الالتفاف حول المعصم. كثُرت التصاميم واختلفت، وكان وراء كل هذا التنوع الابتكار المميز، خاصة في الساعات الخمس التالية التي أضافت كل عناصر التميز لتكون الأفضل من بين كل ساعات الماركات الأخرى.

ias

Jean Dunand The Palace

أسلوب فني مميز وقطعة رائعة من الابداع على معصمك، وجهها مستطيل من أجمل الوجوه التي تحمل داخلها أسرار من الابتكار الفخم. إنها المصدر المتميز بالأناقة والشياكة والمتجهة نحو آفاق متينة.

Tudor 1970 Heritage

هي حديث العالم ولها جمهور واسع خاص، هي منأفضل أجهزة التوقيتالتي مرت، وخرجت من الظلال لتشرق بإبداعها في عالم أروع الساعات المميزة. لا تتخلى عن هذا النموذج لأن لقيمته الامتياز والأناقة.

Glycine Airman 22

هي الساعة المستخدمة من قبل طيارين المروحية الأمريكية في فيتنام، هذه الساعة تاريخها كبير لأنها تحمل في باطنها أسرارا خفية لا تمحى من ذاكرة المعجبين، ارتديها لتسحر الناس بشكلها المفعم بالحياة.

Rebellion T1000

لهذه العلامة التجارية علاقات قوية مع سيارات السباق وحلول عالية التقنية لمشاكل لا يمكن حتى فهمها. هذا النموذج T-1000 لديه، كما يوحي اسمه، احتياطي طاقة يتجاوز ال 1000 ساعة. إن صاحب هذه التحفة الفنية يمكن أن يُعجب بالحركة الميكانيكية المميزة.

Rolex Explorer 2010

العلامة التجارية السويسرية الكبيرة تقدم نسخة جديدة عن الساعات الكلاسيكية، وهي ساعة Explorer. إنها من خلال اسمها المبدع تفوق كل التصاميم بالقدرة على الالتحاق بكل التقنيات الجديدة الفخمة. وقد لا تُدرك نشاطها الا في الاستخدام…

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية