أفضل ساعات أونلاين للرجال لتختارها اليوم!

افضل ساعات اونلاين

عندما تقرّر شراء ساعة يد، قد ترى أمامك على شاشة الحاسوب عشرات المواقع الإلكترونية التي تبيع الساعات من مختلف الماركات العالمية المعروفة.

من الممتع أن تجلس وتتصفّح الصور لتلمح أحلى النماذج الجديدة والقديمة والتي يمكن شراؤها بكل سهولة لتصل إلى منزلك خلال أيام معدودة.

ias

والأجمل أنك ترى مختلف المواصفات التي تميّز الساعة، بالإضافة إلى التفاصيل الأخرى مثل السعر وغيره.

من أروع ساعات اليد الموجودة على موقع watchshop.com مع الأسعار:

HUGO BOSS WATCH 1513384

من ساعات بوس الجديدة لعام 2018 للرجال، ممتازة بشكلها الراقي على المعصم وبدورها في تحقيق الجاذبية على معصم الرجل. سعر الساعة 433 دولارا أمريكيا، مناسبة لكل يوم وفي مختلف المناسبات.

FOSSIL WATCH FS5436

ساعة أنالوغ من فوسيل للرجال، الحزام من الجلد الفاخر للرجل الأنيق، الزجاجة من كريستال الياقوت لتشعر بالوضوح التام عند تحديد الوقت. مثالية لمختلف المناسبات ومتعددة الإستعمالات، ويمكن أن تتركها على معصمك طوال اليوم. سعر الساعة 157 دولارا أمريكيا.

CASIO EDIFICE TORO ROSSO

الحزام من المطاط الفاخر لتكون متميزة بالخفة التي تُحسد عليها. جميلة على المعصم العريض بفضل حجمها الرجالي الضخم. هي ساعة رياضية وتتحمل الضربات والخدوش، ومكوناتها ذات جودة عالية. سعر الساعة 249 دولارا أمريكيا.

EMPORIO ARMANI WATCH AR11123

ساعة ناعمة للغاية، مناسبة للرجال والشباب، ساعة كاجوال لعام 2018، يمكن الإستفادة منها للإرتداء اليومي. فيها نافذة للتاريخ عند مؤشر الساعة السادسة. سعر الساعة هو 349 دولارا أمريكيا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية