أفضل ساعات أصلية للرجل الباحث عن الكمال!

افضل ساعات اصلية

من هو قادر على دفع مبالغ كبيرة لشراء ساعة يد، عليه أن يبحث عن الساعة الأصلية التي تقدّم له الكثير من خلال تقنياتها وجمالياتها.

الساعات الأصلية هي عادة تلك الباهظة الثمن، والتي تعتمد على مواد ذات جودة عالية ومكوّنات أصلية تدوم عقوداً من دون تلف. من هذه الساعات التي تعتبر أصلية:

ias

Vacheron Constantin Fiftysix Self-Winding

تعد فاشرون كونستانتين واحدة من بين ماركات الساعات الأحلى في العالم، حيث تقوم بإنتاج ساعات من الطراز العالمي منذ عام 1755. ساعة كلاسيك وفخمة للرجل الذي يفضّل النماذج الرسمية على الأخرى العادية. سعر الساعة 13680 دولاراً أمريكياً حسب موقع esquire.com.

Farer Leven

قد تكون "فارر" علامة تجارية صغيرة نسبياً، لكنها بالتأكيد لها تاريخ عظيم. تم تسمية أحدث طرازاتها باسم سفينة HMS Leven، وهي سفينة من سلاح البحرية الملكية من طراز 20 -التي قاتلت في الحروب النابليونية، قبل الشروع في رحلة ضخمة عبر العالم، ورسم خرائط للساحل الشرقي لأفريقيا وأجزاء من شبه الجزيرة العربية. سعر الساعة 807 دولار أمريكي حسب موقع esquire.com.

Omega Spacemaster Z-33

طراز Spacemaster هو الأكثر شهرة في أوميغا، التصميم مميز والوظائف متعمقة والتراث المثير يمنح Z-33 فرصة حقيقية لتصبح قطعة استثمارية. هي ساعة فخمة لهذا العام، سعرها على موقع esquire هو 2891 دولاراً أمريكياً.

TAG Heuer Silverstone

لقد صنعت هذه النسخة المحدودة من تاغ هوير لتكون الأجمل على الإطلاق، وهي فعلاً من الساعات الراقية التي قدمتها هذه العلامة التجارية الرائدة في عالم ساعات اليد. يمكن الإستفادة منها كل يوم، وفي مختلف المناسبات، هذا ما يميّزها عن غيرها. سعر الساعة 3488 دولاراً أمريكياً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية