ما هو أفضل زيت مساج من الصيدلية؟

افضل زيت مساج من الصيدليه

الزيوت الجافة غير الدهنية وغير اللاصقة ذات الرائحة العذبة والتي تتمتع بملمس رائع هي من أحسن أنواع الزيوت الخاصّة بجلسات المساج الإستثنائية.

هذه الزيوت غنيّة بالأحماض الدهنية والفيتامينات ومضادات الأكسدة. تتكوّن من المكونات الطبيعية بشكل كبير، وتعمل على ترطيب البشرة بعمق وتتركها ناعمة حريرية.

ias

استخدم الزيت الجاف بمفرده للعناية بالوجه والجسم أو امزج بضع قطرات مع كريمات العناية بالجمال الخاصة بك. للحصول على مزيد من النعومة، يمكن استخدام الزيت على الشعر قبل أو بعد غسله بالشامبو.

في ما يلي قائمة بالمنتجات لمساعدتك في اختيار الزيت الجاف المناسب لجلسة المساج والموجود في الصيدلية:

Nature's Truth Essential Oil Lavender

يغرس الهدوء والسكينة، ويتميز برائحة زهر منعشة ورائعة. يستخدم على نطاق واسع لصفاته المريحة، مثالي للتدليك. مصنوع 100 ٪ من النباتات النقية، مضمون الجودة. استمتع بفوائد الزيت العطري النقي للتدليك.

SheaMoisture Lavender

لهذا الزيت خصائص استشفائية، ويعمل على ترطيب وتهدئة البشرة خلال جلسة المساج. كل المكونات عضوية طبيعية ومصدقة، يترك البشرة ناعمة ومعطرة بدقة ويقوم بتغذية الجلد. زيت التدليك المثالي له دور فعال في تجديد العقل والجسم والروح. هذا المزيج الخاص من زبدة الشيا العضوية والمغذيات البرية يرطب ويصلح البشرة الجافة.

Master Massage Aromatherapy

يوفر تزييتًا فائقًا سلسًا للتدليك، غير قابل للحساسيّة، خال من الملوّثات، ومغذ للبشرة. يجمع بين 8 زيوت طبيعية مختلفة وفيتامينات A و D و E. لا يستخدم الكحول أو المنتجات البترولية ولا المكونات الحيوانية. هذه الزيوت الخالية من الملوثات هي مياه قابلة للتشتت لتسهيل تنظيف البياضات. يوفّر زيت التدليك العطري المريح مزيجًا مريحًا يزيل التوتر في كل مكان مع تعزيز الشعور العميق بالسلام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية