اليكم أفضل رياضة للتخسيس لتحصلوا على جسم رشيق ومتناسق

افضل رياضة للتخسيس

يعاني بعض الرجال من الوزن الزائد ومن الترهّلات التي تؤثّر على رشاقة الجسم، بسبب تراكم بعض الدهون أو بسبب عدم اتّباع نظاماً غذائياً صحياً يمنحك الطاقة.

وضعت بعض التمارين الرياضية، التي يمكن اتّباعها بشكل مستمرّ لتحافظ على رشاقة جسمك وتخسر الوزن الزائد غير المرغوب به. من أفضل التمارين الرياضية للتخسيس:

ias
  • تمرين الدراجة: هذا النوع من التمارين يساهم في التخسيس وخسارة الوزن الزائد عند الرجل. تمرين الدراجة يحرق الكثير من السعرات الحرارية، فضلا عن دوره في شدّ عضلات الساقين والجسم.

  • تمرين المشي: من التمارين المفيدة لإنقاص الوزن الزائد. المشي يعمل على حرق الدهون والسعرات الحرارية. حاول ان تمشي يومياً لمدّة نصف ساعة دوت توقّف لتحصل على جسم نحيف ومشدود.

  • تمارين الأيروبكس: تعمل تمارين الكارديو أو الأيروبكس على تحريك عضلات الجسم: هي تشمل الرقص والجري والسباحة… مفيدة جدّاً للتخسيس ولها فوائد أخرى مثل تقوية العظام والمفاصل وتقيك من آلام المفاصل والروماتيزم…

  • تمارين الحديد: تمارين الحديد على اختلافها تتطلب الكثير من الطاقة، وتحرق عددا هائلا من السعرات الحرارية. من هذه التمارين، تمرين السكوات، وضغط البنش بالبار، ورفع الأثقال.

  • تمرين الكرة: يستلقي الرجل على الأرض ويمدّ يديه بشكلٍ مستقيم، ويمسك الكرة بيديه ويرفع جسمه، ليبقى الثقل على المؤخرة، ليضع الكرة بين الساقين اللتين رفعتا عن الأرض، من ثم ينزلهما. تكرّر هذه العملية عشر مرّات، لتكون الكرة مرة بين اليدين، ومرة بين الساقين. هذا التمرين يكافح السمنة ويضع حدا لتراكم الدهون في الجسم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية