أفضل رجيم للرجال... من دون جوع!

افضل رجيم للرجال

قد يختلف رجيم النساء عن الرجال لأن بنية كل واحد منهم مختلفة وجسم الإثنين يتطلّب مغذيات مختلفة. وعندما تريد أن تختار الرجيم الأفضل لك، تتعدد الاختيارات ولكن يبقى الأنسب لجسم الرجل الرجيم الذي لا يشعر على إثره بالجوع الشديد. فالرجال يحتاجون إلى الشعور بالشبع كي يستمدوا الطاقة الضرورية لحياتهم اليومية من الطعام. لذلك اكتشف الرجيم الأفضل للرجل الذي لا يتركه جائعاً طوال الوقت.

ias

فطور الرجال

الوجبة الأهم للرجال خلال النهار هي الفطور لأنها مسؤولة عن إعطاء الرجل الطاقة الضرورية للقيام بالأعمال اليومية. لذلك عليك أن تأكل وجبة فطور غنية بالبروتين مثل البيض.

الصودا مضرة

إلى جانب كون الصودا مضرة جدا للصحة، تكسب الرجل وزنا اضافيا يصعب التخلص منه لاحقا. فهي تحتوي على كميات هائلة من السكر فتتجمع الدهون في الجسم وتكسب الرجل كيلوغرامات إضافية.

سناك صحي

مهم جدا أن يتضمن يومك 5 وجبات، تتضمن سناك بين الفطور والغداء وسناك آخر بين الغداء والعشاء. ولكن ابتعد عن الدهون المشبعة الموجودة في البزورات مثلا واستعض عنها باللوز غير المقلي أو الجوز والزبيب.

لا للكربوهيدرات

قد يأكل الرجل مأكولات تكسبه وزنا إضافيا من دون أن ينتبه لذلك، مثل الباستا، البطاطا أو الخبز الأبيض. فهذه المأكولات تزيد الوزن بشكل سريع، لذلك يجب أن تستبدلها بخبز الحبوب الكاملة أو البطاطا الحلوة.

رفع الأوزان

مخطئ من يظن أن الرجيم وحده كفيل بإنقاص الوزن، فيجب القيام برياضات مختلفة في النادي الرياضي لشد العضلات وحرق الدهون. فرياضة رفع الأوزان فعالة جدا في شد العضلات بعد إنقاص الوزن.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية