للسياحة العائلية أروع أماكن للزيارة!

افضل دولة للسياحة العائلية

العائلة هي أثمن ما يملك الزوج والزوجة، كل التضحية والمحبة تصب فيها. هي كلمة صغيرة ولكنها تعني الكثير، إنها المحبة، إنها الأخوة والنضال والاتفاق. فالعائلة التي تحافظ على سرها هي الأنجح والأروع. وما أجمل من الاتفاق والامكانية لتنفرد العائلة في فترات من السنة ليستمتع كل فرد باستحقاقات الحياة، ومن أبرز هذه العوامل، هي السفر للسياحة والاستجمام لتبقى الحياة العائلية منعشة. ولكن ما هي البلدان التي تليق بالسياحة العائلية؟

ias

Europa Park, Germany

عليك أخذ الأطفال الى يوروبا بارك بالقرب من بادن في جنوب ألمانيا. واحدة من أكبر الملاهي في أوروبا ولا تعد من بين أخطر مدن الملاهي الموجودة في العالم. تحتوي على الكثير من عوامل الجذب كركوب السيارات المجنونة مثلا. إنها المكان الذي يتناسب مع صغارك ليستمتعوا بإبداع الألعاب المتوافرة في البارك.

Marrakech, Morocco

إذا كنت تريد ان يشعر الأطفال بالمزيد من الإثارة، زُر بالتالي مراكش. وتجول في أنحائها، في السوق المميز الذي يؤمن لك كل الحاجات والهدايا التي تريد إهدائها للأقارب والأصدقاء. بالإضافة الى ذلك، سوف تستمتع مع العائلة برحلة على ظهر الجمال، وبأجمل الأماكن السياحية في المغرب.

Disneyland Paris, France

إنها باريس، مدينة الثقافة والرومانسية، ومدينة ديزني لاند! سوف يستمتع الأطفال بشخصيات ديزني التي لم يروها الا على شاشات التلفاز، وبركوب الخيل على أساس أفلام الرسوم المتحركة. بالإضافة الى منطقة الترفيه التي تسمى قرية ديزني، كما يضم المجمع محلات ومطاعم.

Barcelona, Spain

تمتع في برشلونة بمختلف المباني الغريبة والرائعة من تصميم المهندس المعماري الشهير أنطونيو غاودي. بالإضافة الى الحدائق الملونة التي تقع على تلة تطل على المدينة والتي سوف يعجب بها الأطفال.

The Algarve, Portugal

سوف ترافق أشعة الشمس على الشاطئ في البرتغال الناس كل النهار. استمتع مع العائلة بأجمل اللحظات واركبوا القوارب الملونة للتجول وسط البحر الهادئ والرائع لقضاء يوم وحتى أيام لن ترى بمثلها قط.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية