أفضل 5 دراجات دون الـ5000 دولار

دراجات نارية

دراجات نارية

ربما لم تكن على علم بأنه يمكنك الحصول على دراجة نارية من إنتاج عام 2015 على يد شركات رائدة في هذه الصناعة، وبسعر منخفض بالنسبة إلى أسعارها العالية.

نقدم لكم في هذا التقرير قائمة أفضل خمس دراجات لهذا العام والتي يبلغ سعرها دون الـ5000 دولار امريكي بقليل. 

ias

أولا: HONDA CBR300R ABS

هذه الدراجة التي تتميز بخاصية فرامل "ABS"، باتت مقاودها واسعة أكثر من سابقاتها. تأتي بألوان الأسود، الأحمر والأصفر. بالرغم من ذلك سعرها يبلغ 4,899 دولارا امريكيا ما يعتبر قليلا للذين يريدون دراجة نارية مميزة عن غيرها.

ثانيا: YAMAHA TW200

دراجة ضخمة من شركة "ياماها" تمتع بجرأة كبيرة إضافة إلى عامل المتعة. يمكنها بإطاراتها الكبيرة تخطي جميع الطرقات بما فيها الأتربة والصخور. أضيف إليها هذا العام خزان من الغاز. سعرها يبلغ 4590 دولارا امريكيا.

ثالثا: KTM 390 Duke

دراجة نارية 373 سي سي تأتي مع فرامل بوش "ABS" ووزنها 139 كيلوغراما. يبلغ سعرها 4999 دولارا امريكيا.

رابعا: YAMAHA YZF-R3

دراجة أكثر من رائعة. قوة 321 سي سي مع توأم من أسطوانات المحرك. هيكلها نحيف وخفيف قادر على التعامل مع السباقات الرياضية. فرامل ممتازة ولكنها ليست "ABS".

خامسا: HONDA CRF250L

دراجة رهيبة من "هوندا" قادرة على تخطي الطرق الوعرة. تمنحك وضعا مستقيما ومريحا في الجلوس، ما يجعل الرؤية أمامك مثالية. قادرة على التعامل بسلاسة مع الحفر وتعتبر اقتصادية في استهلاك الوقود.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية