أفضل الخلطات لتبييض الأسنان في المنزل!

افضل خلطات تبييض الأسنان

تتعرض الأسنان لعوامل عديدة قد تؤدي بها الى الاصفرار والتغير في اللون، فيصبح شكلها ومظهرها غير لائق، لذلك اليك هذه الطرق للحد منها والتخلص من لونها غير المناسب الذي يؤثر على ثقتك وعلى ابتسامتك التي كانت ناصعة وخسرت نضارتها!

  • عصير الليمون: للتخلص من اصفرار الأسنان لتظهر بلون أبيض لؤلؤي، قم بخلط ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع القليل من بيكربونات الصوديوم ، ثم افرك الأسنان بها لمدة 10 دقائق، وبعدها اغسل الفم بالماء الدافئ.

    ias
  • أوراق الغار :تطحن أوراق الغار ويضاف اليها القليل من قشر البرتقال ويتم غسل الأسنان بها يوميا ، فالخليط يعطي نتائج قوية وفعالة.

  • النعناع: يتم طحن أوراق النعناع ووضع القليل من الزيت عليها… استخدم هذا المزيج في دهن الأسنان لمدة 15 دقيقة فهو يحتوي على مكونات فعالة تبيض الأسنان.

  • بيكربونات الصوديوم مع الماء: اخلط بيكربونات الصوديوم مع الماء واستخدم المزيج لفرك الأسنان، فسوف تتخلص من البقع الصفراء الظاهرة على الأسنان وستعمل على تنظيفها لتصبح ناصعة.

- خل التفاح: من أحسن العلاجات المستخدمة لعلاج اصفرار الأسنان، قم بخلط القليل من خل التفاح مع كمية مناسبة من بيكربونات الصوديوم للحصول على معجون يستخدم في غسل الأسنان كل يوم.

  • الفراولة: قم بهرس حبة من الفراولة وأضف اليها نصف ملعقة من بيكربونات الصوديوم وبعدها يتم فرك الأسنان بهذا المعجون باستخدام فرشاة الأسنان.

  • العسل: ضع كمية قليلة من العسل على فرشاة الأسنان وامزجه بمعجون الأسنان فسوف يعمل على تبييض الأسنان وتقويتها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية