ما هي افضل حبوب سليمنج لجسم نحيف ومنحوت؟

افضل حبوب سليمنج

بعد الالتزام بالكثير من أنواع الرجيم والدايت، تكون حبوب التخسيس خيارك الأول إذا ما كنت تريد الاتّجاه الى داخل غرف العمليات. حبوب التخسيس من شأنها ان تساعد المريض في خسارة الوزن وإزالة الدهون المتكدّسة في الجسم.

ias

ما هي فائدة حبوب التخسيس؟

تساعدك حبوب التخسيس هي أسهل وأسرع من الأساليب المعتمدة لإنقاص الوزن خاصّة أنها تزيل كل الدهون من المناطق غير المرغوب بها في أنحاء الجسم. عندما تتناول هذه الحبوب ستشعر بالشبع لفترة أطول من الوقت وتضبط الشهية والرغبة في تناول الطعام فتقلّ نسبة حصولك على السعرات الحرارية.

ما هي افضل حبوب سليمنج التي ينصح بتناولها؟

ننصحك إذا ان تختار حبوب سليمنغ المكوّنة من الأعشاب الطبيعية مثل صمغ نبات الغار وورقة اللوتوس وبذور الكاسيا والتوت والزعرور البرّي وبعض الأعشاب الصينية التي تساعدك في التخسيس.

تقوم حبوب سليمنج بإفراز انزيم الليباز المسؤول عن تخزين الدهون في الجسم كما وترفع من متسوى هرمون السيروتونين الذي يعطيك الشعور بالشبع.

حسب بعض الخبرات، تعطيك هذه الحبوب فعالية ونتيجة كبيرة وذلك بشرط الالتزام بالإرشادات المكتوبة على العلبة لأن الاستخدام الخاطئ لا يعطي نتيجة ابداً. نلفت انتباهك الى ضرورة الإكثار من شرب الماء عند تناول حبوب سليمنج مع ممارسة رياضة المشي والالتزام بنظام غذائي صحّي.

ما هي أضرار حبوب سليمنج؟  عند الاستخدام الخاطئ، قد تواجه بعض الأعراض الجانبية الصحّية مثل انخفاض ضغط الدمّ في الجسم وآلام في البطن والإسهال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية