أفضل تمارين لحرق الدهون!

افضل تمارين لحرق الدهون

إذا كنت تبحث عن تمارين لحرق الدهون، فهي كثيرة… إن كل عمل يقوم على الحركة المستمرة يعتبر من الوسائل الجيدة لحرق الدهون والحصول على جسم رشيق.

تعمل التمارين الرياضية على شد عضلات الجسم، وتعزيز القدرة والنشاط والحيوية، فضلا عن أنها توفر الصحة وتقي من الأمراض والآلام.

ias

منافع الرياضة كثيرة، ولا يمكن التخلّي عن هذه الممارسة… وإذا أردت التخلص من الدهون اليك أفضل التمارين، التي يفضّل ممارستها في الصباح الباكر قبل تناول الافطار. في هذه الفترة، يكون الجسم على استعدادٍ كبير لحرق أكبر عدد ممكن من السعرات الحرارية.

تعرّف الى هذه التمارين:

  • الكيك بوكسينغ: الكيك بوكسينغ من أحسن التمارين التي تحرق عددا كبيرا من السعرات الحرارية. إنها تقوي جهاز المناعة في الجسم وتساعده ليسترخي، وبالتالي تحسّن المزاج والحالة النفسية. يعتبر الكيك بوكسينغ من التمارين المفيدة جدّا للتخسيس وشدّ العضلات والدفاع عن النفس.

  • الدراجة الهوائية: على الرغم من أن ممارسة الرياضة على الدراجة الهوائية ليس من الأمور الشائعة في مجتمعاتنا الشرقية، الا أن هذه الرياضة من أحسن التمارين التي تساعدك لحرق الدهون وشد عضلات الجسم كلها بشكل لا يصدق. فهي، الى جانب فوائد الرشاقة، قد تمنحك التسلية والترفيه.

  • المشي السريع: يعتبر المشي بشكل عام، البطيء أو السريع أو الركض، من التمارين الرياضية الممتعة التي تحمل العديد من الفوائد للجسم. يمكن المشي ولو لبضع دقائق خلال النهار، لتحقق اللياقة البدنية ولتحرق الدهون التي تتراكم في الجسم.

لا يمكن الجلوس لساعات طويلة من دون رياضة، فقلّة الحركة من العادات القاتلة التي تقضي على حياتك النفسية والصحية والجسدية. لتكن الرياضة إذاً واجبٌ عليك وحاجة ملحة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية