افضل تمارين رياضية في البيت لخسارة الوزن الزائد!

افضل تمارين رياضية في البيت

يجد البعض صعوبة كبيرة في التوجّه الى النادي الرياضي بعد انتهاء دوام العمل او الدراسة من اجل ممارسة بعض الرياضة. فهم يفضّلون العودة الى المنزل والاسترخاء او حتى النوم قليلاً! اليوم، ما من شيء سيمنعك من ان تشعر بالنشاط والحيوية وتقوم بممارسة التمارين الرياضية داخل غرفة النوم.

ias

هذا الأمر سيجعلك تشعر بالكثير من الراحة وان لا تخجل من نفسك إذا كنت تعاني من مشكلة التعرّق وتقوم بممارسة الحركات الرياضية التي تريد بحرّية تامّة.

Push-Ups:

هذا التمرين يقوم على تثبيت اليدين في الأرض كما والقدمين وتحريك الجسم بطريقة تصاعدية. احرص ان يبقى الكتفين ثابتين بطريقة مستقيمة. هذا التمرين يساعدك كثيراً في تدريب عضلات منطقة الصدر، الكتفين والذراعين.

تمارين التوازن:

على الرغم من الصعوبة التي قد تجدها في هذا التمرين إلّا ان النتيجة ستذهلك فعلاً. يقوم هذا النوع من التمارين على تحقيق عملية التوازن في الجسم. ثم قم بتثبيت القدم اليسرى على الأرض دون أي حركة وابدأ بتحريك الرجل اليمنى بطريقة دائرية وتصاعدية او من الأمام الى الخلف.

تمارين القفز:

في نظام اللياقة البدنية، تعتبر تمارين القفز الأفضل لصحّة القلب ولخسارة الوزن. يجب ان تأخذ وضعية الوقوف بطريقة مستقيمة وتمدّ يديك الى الأمام وابدأ بالقفز مكانك. هذا التمرين المكثّف يجعلك تتعرّق كثيراً وتفقد الوزن الزائد المتراكم في منطقة الفخذين وكل أنحاء الجسم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية