أفضل بنك للقروض في المملكة العربية السعودية!

افضل بنك للقروض

هل تريد الحصول على قرض لتنمية مشروعك وللبحث عن طريقة جديدة للإستثمار وتطوير العمل؟

إليك مجموعة من أهم البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية والتي تقدّم أحسن القروض وفقاً للشريعة:

ias

SAIB

البنك السعودي للإستثمار هو من أحسن البنوك التي تقدم التمويل بمختلف أنواعه، متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية. قد يملك الشخص الأهلية للحصول على تمويل إضافي بعد زيادة الراتب الشهري. يمكنك اقتراض مبلغ يصل إلى مليون ريال سعودي وتصل فترة سداد القرض إلى 60 شهراً. تبلغ الرسوم 1٪ من مبلغ التمويل مع رسوم بحد أقصى 5000 ريال سعودي على هذا التمويل. ولا يوجد أي رسوم إضافية للتأمين التكافلي.

Alinma Bank

بنك الإنماء هو بنك يقدم القروض، لا يتطلب تحويل راتب، ولا رسوم إدارية، لا ضامن مطلوب. يمكنك اقتراض ما يصل إلى 18 ضعف راتبك الشهري ويختلف الحد الأدنى للراتب الشهري المطلوب حسب الملف الشخصي للعميل. لست ملزمًا بتحويل راتبك، ولا توجد رسوم مقدمة على مبلغ التمويل.

Bank Albilad

بنك البلاد متوافق مع الشريعة، يمكنك شراء أسهم لأي شركة معتمدة من هيئة الرقابة الشرعية. برامج الدفع مدروسة مع أقساط سهلة لتلبية راتبك الشهري، ولديك الخيار لتأجيل دفعتك في بداية فترة التمويل.لا ضامن مطلوب، ويمكن الحصول على تمويل للعملاء المتقاعدين.يمكنك اقتراض مبلغ يصل إلى مليوني ريال سعودي وتصل فترة سداد القرض إلى 60 شهراً. تحتاج إلى حد أدنى من الدخل الصافي والذي يبلغ 3000 ريال سعودي للسعوديين و 3500 ريال سعودي للمغتربين الذين يعملون في شركات حكومية أو يتم تحديد الحد الأدنى لصافي الدخل بناء على مواصفات الشركات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية