افضل برنامج مونتاج للفيديو

افضل برامج المونتاج

افضل برامج المونتاج

كثيرة هي برامج المونتاج الموجودة على الانترنت والتي يمكنك تحميلها على جهازك أو حاسوبك.

لكن ورغم كثرة هذه البرامج الّا ان البرامج المميزة قليلة جداً، لذا سوف نمنحك فكرة عن أفضل برنامج مونتاج.

ias

برنامج سايبر لينك باور دايركتور: يعتبره الكثيرون أفضل برنامج مونتاج وتحرير لافلام الفيديو ويتميز هذا البرنامج، بأنه يمكّنك من انتاج مقاطع الفيديو واخراجها وتحريرها بشكلسهل ورائع. وهو من بين أسهل البرامج وسيتيح لك الفرصة لإنشاء أفلامك الخاصة بمشاركة الصور والفيديوهات الخاصة بك وعرضها على منصات التواصل أو على موقع يوتويب. من أبرز ميزاته، امكانية كتابة الشعرات، وتغيير الاولوان، واضافة خلفيات ما جعله مفضلاً للكثير من القنوات التلفزيونية.

برنامج سوني فيغاس برو SONY Vegas Pro: رغم صعوبته مقارنة مع باقي البرامج، الّا ان سوني فيغاس برو هو أفضل ما يمكن أن تحصل عليه لصنع الأفلام الاحترافية وذلك تحرير رائعة وتحسينات نوعية إلى جانب جودة ودقة الفيديو والعديد من التأثيرا وكتابة الشعارات وغيرها الكثير من الميزات. يوفر البرنامج العديد من الأدوات القوية التي تساعد على انتاج الأفلام، كما يتيح لك استخدام مؤثرات صوتية.

https://www.youtube.com/watch?v=GLWlbwTBzoQ

برنامج ادوبي بريمير برو: بالنسبة لي هو أفضل برنامج مونتاج على الاطلاق، حيث يوفر للمستخدمين العديد من الخصائص أبرزها امكانية تعديل الصور والالوان، وقص المقاطع، واضافة خاصية الدمج والدبلجة مع إضافة الكتابة والصور وغيرها من المؤثرات.

اقرأ أيضاً: كيفية حذف حساب الفيس بوك نهائيا

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية