تمتع ببرامج الكاريوكي هذه على جهاز أيفون

افضل برنامج كاريوكي للايفون

قد يشكل الملل والضجر مشكلة كبيرة لدى عدد لا بأس به من الناس حول العالم، إلا أن اللجوء إلى بعض التطبيقات المتواجدة في متجر أبل قد يجعل وقت فراغك ممتعاً إلى حد الجنون. وتعبتر تطبيقات الكاريوكي من الأبرز فهي مسلية جداً وتسمح لك بإظهار موهبتك في الغناء، لذلك إذا كنت تملك هاتف أيفون تعرف على التطبيقات التالية.

ias

Sing! Karaoke by Smule

حمل هذا البرنامج الآن إذا كنت تحب أن تتشارك الأغنيات مع أبرز المطربين الأجانب حيث سيمتزج صوتك مع صوتهم في جو مليئ بالفرح والبهجة. Sing! Karaoke by Smule تطبيق مجاني وحديث لا بد من تجربته.

Free Karaoke! Sing karaoke on YouTube with Yokee

بعد أن تقوم بتحميل البرنامج، سوف تتمكن أولاً من إنشاد أية أغنية ومن ثم تسجيلها حتى تتشاركها مع أصدقائك أينما تواجدوا في العالم. مكتبة كبيرة من الأغنيات متوفرة في هذا التطبيق المجاني.

The Voice: On Stage by StarMaker

هل تبحث عن النجومية؟ هل تحب الغناء إلى حد الجنون؟ لا بد إذاً من أن تقوم بتحميل هذا البرنامج المجاني الجديد من الأب ستور خصوصاً إذا كنت من عشاق الأغنيات الأجنبية. The Voice: On Stage by StarMaker برنامج ممتع جدا،ً حمّله الآن!

StarMaker: Sing Karaoke + Auto-Tune + Video

وهذا البرنامج الممتع لا يقل شأناً عن تلك التي ذكرناها، فهو يسمح لك بالغناء كأي نجم عالمي. أما عندما تُقدِم على تسجيل الأغنية أو الفيديو كليب، ستتمكن من مشاركة التسجيل هذا مع جميع الأصدقاء.

هذه البرامج المذكورة ممتعة جداً في أوقات الفراغ خصوصاً إذا كنت من عشاق الأغنيات.

إقرأ أيضاً: أفضل برامج فيديو لهاتف أيفون

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية