أبرز برامج تصوير لجهاز أيفون

افضل برنامج تصوير للايفون

صحيح أن الأشخاص الذين يحبون التصوير يعتمدون على الكثير من الكاميرات المحترفة، إلا أن متعة التقاط الصور قد تتوفر من خلال الموبايلات والأجهزة اللوحية لاسيما تلك التي تقدمها شركة أبل، من هنا لنتعرف سوياً على أبرز التطبيقات التي يمكن تحميلها لأيفون والتي تخولك التقاط أجمل الصور.

ias

Camera+

إذا كنت من محبي التصوير، لا تتردد أبداً في تحميل هذا البرنامج غير المجاني من الأيتيونز فهو يسمح لك بالتقاط الصور بالطريقة التي تحب وبأسلوب محترف ومميز. يتضمن التطبيق مجموعة كبيرة من المميزات، تعديلات رائعة للصورة كما أنه يخولك  إضافة الكتابة والتأثيرات.

Facetune

أما إذا كنت من عشاق صور السلفي، فمن الضروري أن تحمل تطبيق facetune غير المجاني لأنه يخولك تعديل صورتك وتحديداً الوجه كي يصبح يضج بالحيوية والحياة. مع هذا التطبيق تبييض الأسنان بات ممكناً، أما الآثار غير المحببة فتستطيع إزالتها بسهولة تامة ومن دون أية صعوبة.

Enlight

وكي تجعل صورتك أشبه باللوحات الفنية، استخدم برنامج Enlight المدفوع. بإمكانك التعديل بالصورة، إضافة الكتابات، مزج الصور ببعضها البعض خصوصاً إذا كانت هناك مناسبة تحب أن تخلدها بأسلوبك الشخصي والمميز.

Snapseed

أما هذا البرنامج المجاني فلا يقل شأناً عن التطبيقات التي ذكرناها، فهو يخولك أن تجعل الصور التي تلتقطها تبدو أجمل بكثير من خلال إضافة بصمتك وأسلوبك الشخصي. الكثير من التعديلات يمكن أن تلجأ إليها في Snapseed خصوصاً من ناحية تغيير الألوان عبر إضافة التأثيرات ومن دون أن ننسى إمكانية تعديل زوايا الصورة.

Layout

وهو تطبيق غير مجاني بإمكانك من خلاله جعل صورك تبدو أجمل بكثير مما هي عليه في الواقع. تعديلات كثيرة يمكن أن تضيفها إلى الصور هذا عدا عن إمكانية الكتابة عليها أيضاً. وبعد أن تعدل باللقطة، لا تترد في مشاركتها مع الأصدقاء.

حمّل هذه التطبيقات لأنك ستستفيد منها عندما تصبح من عشاق هواية التصوير.

إقرأ أيضاً: أبرز برامج لتصميم الفيديوهات على جهاز أيفون

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية