تمتع بالأغاني على الأندرويد مع هذه البرامج الرائعة

افضل برنامج تحميل اغاني للاندرويد

إذا أردت أن تبعد عنك الملل في أوقات الفراغ، او إذا كنت من الأشخاص الذين يستمعون للأغنيات اثناء العمل، من الضروري أن تطلع على التالي عندما تملك موبايل يعمل بنظام الأندرويد كي تتمكن من الاستفادة من تطبيقات تسمح لك بتحميل الأغنيات التي تحب.

ias

Shiwaw Music

إذا قمت بتحميل هذا البرنامج من الجوجل بلاي، سوف تصبح من المدمنين على الأغنيات، حيث أن البرنامج سهل الاستخدام لاسيما وأنه قد تم ترتيبه بالشكل المطلوب كي تتمكن من البحث عن الأغنية أو المطرب بشكل سريع.

Anghami

أما هذا التطبيق فلا يقل شأناً عن البرنامج الأول، فهو أيضاً يتميز بسهولة الاستخدام ويسمح لك بالوصول إلى الآلاف والملايين من الأغنيات الجديدة والقديمة والكلاسيكية بشكل سريع ومن دون أن تصادفك المشاكل.

Free Mp3 Downloads

وإذا كنت تبحث عن تطبيق يخولك الاستماع إلى الأغنية قبل تحميلها، لا تتردد أبداً في الاعتماد على Free Mp3 Downloads. وعندما تقرر أن تقوم بتحميل أغنية أو البحث عنها، لن تواجهك المصاعب لأن البرنامج هذا ممتع جداً.

SoundCloud – Music & Audio

من الضروري أن تعلم بأن هذا التطبيق يستخدمه الملايين حول العالم فهو يقدم لك أبرز وأجدد الأغنيات التي باتت تتواجد على الساحة الفنية، حتى أنه يسمح لك بمشاركة الأغنية التي أعجبتك مع أصدقائك، إضافة إلى أنه يخولك الاستماع إلى الأغنيات أوف لاين.

Arabic mp3 music

ويعتبر هذا البرنامج اليوم من الأبرز في العالم لاسيما وأن استعماله شخصي ما جذب إليه الكثير من الناس خصوصاً مستخدمي الموبايلات التي تعمل بنظام الأندرويد.

حاول أن تلجأ إلى هذه التطبيقات إذا كنت تعشق الاستماع إلى الأغنيات.

إقرأ أيضاً: تطبيقات مميزة لتحميل الأغنيات على الأيفون

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية