برامج مفيدة للأندرويد تخولك الكتابة على الصور

افضل برنامج الكتابه على الصور للاندرويد

الهواتف التي تعمل بظام أندرويد، باتت اليوم تنتشر بكثرة في الأسواق العالمية، وذلك بسبب سهولة استخدام هذا النظام إلى جانب التطبيقات والألعاب الكثيرة التي يمكن أن إيجادها في متجر أبل.

ias

وقد يبحث البعض عن التطبيقات التي تسمح لهم بالكتابة على الصور حتى يخلدوا بعض الذكريات بأجمل الطرق، لذلك فلنتعرف على أفضل هذه البرامج.

PicsArt Photo Studio

هذا التطبيق الرائع لا يخولك فقط الكتابة على الصور، إنما يسمح لك ايضاً بتعديلها كي تتناسب مع رؤيتك للحدث. وبما أنه مميز ورائع، قام بتحميل PicsArt Photo Studio الملايين من الناس حول العالم. يحتوي البرنامج هذا على أعداد كبيرة من التصاميم، التأثيرات…

Phonto

وهذا البرنامج مهم جداً للكتابة على أية صورة تختارها. يقدم التطبيق للمستخدم أنواع كثيرة من الخطوط، الألوان، الخلفيات… لذلك وإذا كنت تبحث عن برنامج مميز، لا تتردد أبداً في تحميل Phonto المجاني.

Font Studio

وهذا البرنامج لا يقل شأناً عن التطبيق السابق وهو يسمح لك بأن تكتب على أية صورة بشكل سهل مستخدماً الكثير من الأشكال والخطوط. يسمح لك التطبيق إضافة الكثير من الستيكرات والإطارات لجعل الصورة تضج بالحياة والحيوية.

Best Font

ولإضافة الكتابات على الصور التي تريد، يفضل أن تلجأ إلى برامج مهمة كـ Best Font. يتضمن البرنامج هذا الكثير من الحروف الجميلة الشكل إلى جانب الأمور المميزة التي تجعل من الصور رائعة إلى أقصى الحدود.

Font Lab-Text on Photo Editor

يتضمن البرنامج الكثير والكثير من اللغات كي تتمكن من الكتابة على الصورة بالشكل الذي تراه مناسباً. برنامج Font Lab-Text on Photo Editor يحتوي أيضاً على طرق عدة للكتابة وعلى عدد كبير من الحروف الرائعة الشكل.

جرب هذه البرامج عندما تقرر الكتابة على الصور إذا كان جهازك يعمل بنظام أندرويد.

إقرأ أيضاً: للكتابة على صور الموبايل اعتمد على هذه البرامج

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية