بالفيديو افضل اهداف العالم

افضل اهداف العالم

مع انطلاقة صفّارة الحكم ، تتجّه انظار المشجّعين والمشاهدين الى حركة اللاعبين في ارض الملعب ، بانتظار الركلة التي ستهزّ الشباك .

ias

اجواء متوتّرة ومشحونة بانتظار حدوث الهدف الذي سيحقّق نقطة الفوز للفريق المفضلّ عند كل واحد منّا . وهنا ، لا يبخل ابداً لاعبينا بإبراز مهاراتهم و قدراتهم الخارقة في تسجيل اقوى الاهداف من مختلف الزوايا وفي لحظات حرجة جداً .

اليوم، سنجمع لكم اجمل واهم الاهداف التي اضافت نقطة الى السجل الذهبي لاسماء كثيرة لمعت في المجال الرياضي خاصّة في ملاعب كرة القدم.

https://www.youtube.com/watch?v=4l10EJIb-sM

كريستيانو رونالدو: الذي تم اختياره كأفضل لاعب لعام 2015 يفاجأ معجبيه في كل مباراة يشارك فيها . ومن هذه المشاركات،اخترنا لكم هدفاً من مباراته مع فريق برشلونة حيث اخترق وحيداً منطقة الدفاع مسجّلاً هدف التعادل .

https://www.youtube.com/watch?v=bOX2QpfMkq4

ليونيل ميسي الحاصل على لقب افضل هداف في دوري ابطال اوروبا سجّل هدفه في الدقيقة العشرين من انطلاق المباراة التي جمعت برشلونة مع اتلتيك بلباو .

نيمار لاعب فريق برشلونة والمرشّح لجائزة الكرة الذهبية لعام 2015 ، سجّل هدفاً استعراضياً في شباك فريق فياريال في مباراته ضدّ برشلونة .

لويس سواريز ، سجّل الهدف الثالث في مباراة فريق برشلونة ضد ليفانت برجله اليسرى و بطريقة مميزة جداً .

اللاعب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ادهش جميع المشاهدين بركلته الاكثر من رائعة في شباك الفريق الانكليزي .

روبير ليفاندوفسكي لاعب فريق بايرن ميونيخ هزّ شباك فريق ماينز بتسديدة رأسية مباشرة .

اليك من مزيون ايضاً : تعرّف الى اكبر ملاعب كرة القدم في العالم

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية