أفضل أنواع الصبغات للشعر للرجال!

افضل انواع الصبغات للشعر للرجال

لتتخلص من الشيب ومن قلة الثقة بالنفس والشعور باليأس مع التقدم في السن، الحل أصبح سهل جدا لتتمكن من السيطرة على الشعر الرمادي من خلال الصبغات التي تنوعت وابتكرت خصيصا للرجال للحفاظ على الأناقة والمظهر الجميل. من أبرز الصبغات اليك!

كليرول

"كليرول" Clairol من الصبغات المتوافرة بألوان متنوعة كالأسود والبني لتغطية الشيب وآثار الشيخوخة الظاهرة على فروة رأسك. إنه من المنتجات المميزة التي تحتوي على مكونات تعتني بالشعر وبالفروة من دون أذيتها.

ias

برو داي

صبغة مميزة من ماركة "برو داي" Pro Dye، متوافرة في مختلف المحال التجارية ومميزة تحافظ على لمعان الشعر ونعومته وتترك وراءها اللون المناسب الذي تختاره.

إبيال

تخلص من الشعر الرمادي مع "إيبال" Epielle وجدد شبابك من خلال تغيير اللون والحفاظ على شعر مميز منتعش وحيوي، إنه سهل الاستعمال ويمكن تطبيقه في المنزل بدلا من زيارة اختصاصي للقيام بذلك.

كاميليون مان

صبغة "كاميليون مان" Cameleo Men، تألقت في عالم تلوين الشعر للرجال، تحتوي على مكونات مدروسة تتفاعل فيما بينها لتمنحك شعرا خفيفا منتعشا ولونا جميلا لا مثيل له.

بيغن مينز

"بيغن مينز" Bigen men’s من افضل الصبغات التي يستخدمها الرجال للتخلص من الشعر الرمادي والشيب الظاهر في فروة الرأس.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية