للاستجمام... اليك اليابان لزيارة أفضل الأماكن!

افضل اماكن السياحة في اليابان

هي بلاد الساموراي التي استولت على العالم خلال الحرب العالمية. واليوم هي البلد الذي يقهر الكون بتقنيته الرائعةوبالسيارات ذات العجلات الأربع، لتسحر قلوب كل الذين يزورونها. هذه الجزيرة متجذرة التقاليد الثقافية والأضرحة القديمة والمعابد والحدائق الجميلة، والمناظر الجبلية، فضلا عن احتفالات الشاي، وأماكن الإقامة والفنادق الصغيرة، الغريبة، الفاخرة والفائقة الحداثة. اليك لمحة عامة عن أفضل الأماكن للزيارة في اليابان:

ias

Nikko

نيكو هي مدينة صغيرة عند مدخلها حديقة وطنية، هي الأكثر شهرة في المنطقة، وواحدة من الأماكن الشعبية التي يزورها السواح في اليابان. تقدم الحديقة الوطنية المناظر الطبيعية والبحيرات والشلالات ذات المناظر الخلابة والقردة البرية الجبلية والعديد من مسارات المشي.

Hiroshima

تقع هيروشيما في جزيرة هونشو، ولكن خُتم مصيرها في تاريخ 6 أغسطس 1945، عندما أُلقيت فيها أول قنبلة ذرية. واليوم تتمتع المدينة بمعالم سياحية موضوعها السلام: حديقة السلام، نصب السلام التذكاري ومتحف نصب السلام التذكاري. يوجد في المدينة أيضا عوامل جذب أخرى، مثل قلعة هيروشيما والحديقة الغارقة.

Kanazawa

في منتصف القرن التاسع عشر كانت كانازاوا أكبر مدينة في اليابان، التي تتمحور حول القلعة الكبرى وحديقة جميلة. هي عاصمة محافظة إيشيكاوا التي تهتم بالفنون لتزين القرية القديمة الجذابة الممتعة للتجوال مشيا في داخل الأحياء.

Ishigaki

تقع غرب أوكيناوا، من وجهة الشاطئ في اليابان. هي قاعدة جيدة لاستكشاف الجزر الأخرى في أرخبيل Yaeyama. إنها تحظى بشعبية كبيرة تراها الأجمل في اليابان. تقع 1250 ميلا (كم 2000) من جنوب طوكيو. تتميز أيشيجاكي بالحياة الليلية التي تدفع بالزوار اللجوء اليها لإمضاء أسعد الأوقات.

Kyoto

هي عاصمة الامبراطورية في اليابان منذ أكثر من 1000 عاما. وتقع على جزيرة هونشو المركزية، وتعرف هذه المدينة باسم مدينة الأضرحة لأنها تحتوي على الآلاف من مزارات الشنتو، بما في ذلك المعابد البوذية. المدينة أيضا تشتهر بحدائقها الجميلة وبالاحتفالات التي تٌقام في يوليو من كل سنة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية