أفضل الوجهات السياحية لعام 2016!

افضل الوجهات السياحية لعام 2016

إن رحلات السفر بهدف الاستجمام والترفيه عن النفس، من أجمل الأمور التي تقوم بها في حياتك، لاستكشاف الجمال الطبيعي والسحر الملفت الذي يظهر من خلال اللوحات الطبيعية الرائعة الفريدة والمتوزعة في كل أنحاء العالم. من أجمل الوجهات الذي ينصح بزيارتها هذا العام، اليك!

ias

شرق أيسلندا

هي منطقة معروفة باسم الدائرة الذهبية، وهي مزيج من المياه المتماوجة الألوان والتي يسكبها شلال جولفوس في بحيرة شاسعة. تمتع أيضا بالمناظر الطبيعية البركانية التي تزين بارك ثينجفيلير الوطني، وبالأزهار الرائعة المتنوعة قرب البحيرة الهادئة.

هوكايدو، اليابان

بفضل القطارات المميزة والسريعة، قد تتجول في كل أنحاء البلاد لترى الجمال الطبيعي الذي يظهر خاصة في جزيرة هوكايدو شمال اليابان. سوف تشهد على روعة التلال التي تحيط بالمياه الصافية والعذبة.

أستراليا والمغامرات البحرية

أستراليا من أجمل الوجهات السياحية لهذا العام، استمتع بالرحلات البحرية خاصة في ولاية كوينزلاند وفي المناطق المتمركزة شمال غرب البلاد، وفي المدن الجنوبية أيضا مثل أدلايد وهوبارت في ولاية تسمانيا.

الحدائق الوطنية، الولايات المتحدة الأمريكية

في الولايات المتحدة الأمريكية، هناك المئات من الحدائق الرائعة والواسعة… لا يمكن الا اعتبارها من الوجهات الأساسية للزيارة أثناء الاستجمام. خاصة وأن هذا العام يصادف مرور مئة عام على المنتزهات القومية في الولايات المتحدة.

بيرو في مغامرة الى جبال الأنديز

بيرو من أروع المناطق للسياحة في العالم، خاصة إذا كنت تبحث عن الراحة النفسية والجسدية، ولا بد من زيارة شمال بيرو لترى روعة السهول التي تتوسط التلال والبحيرات المزينة بالمراكب الرائعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية