قيادة الطائرات المدنية باتت ممكنة مع هذه الألعاب

افضل العاب طائرات سفر

من منا لم يحلم في يوم من الأيام بقيادة طائرة حربية أم مدنية، إلا أن هذا الأمر لم يتحقق للكثير من الأسباب. إلا أنه وبعد أن باتت الألعاب متوفرة بكثرة في متاجر التحميل الخاصة بالجوالات، أصبح بإمكانك قيادة الطائرات المدنية مستعيناً بأجمل الألعاب.

ias

Airplane

إذا كنت تملك هاتف يعمل بنظام أندرويد، لا بد من تحميل هذه اللعبة الرائعة من الأب ستور. Airplane تسمح لك بالتواجد داخل قمرة القيادة وتخولك التحليق بالطائرة من دون أن تكون قد توجهت إلى مدرسة لتعليم الطيران.

Cargo Plane 3D Flight Simulator

ولمستخدمي أجهزة أبل، ستتمكنون من التحليق عالياً في السماء بطائرة بوينغ تجارية. ستواجهك الكثير من التضاريس والهضاب خلال المراحل، لذلك اعرف كيف تتجنبها. هذه اللعبة المجانية سوف تعطيك فرصة قيادة إحدى أكبر طائرات الجامبو، لذلك لا تررد في تحميلها.

Classic Transport Plane 3D

أما إذا كنت تحب الطائرات القديمة التي تتمتع بمراوح كبيرة ظاهرة للعيان، لا بد من تجربة Classic Transport Plane 3D المجانية والتي يمكن أن تختبرها على أجهزة أبل وعلى الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد. اللعبة ممتعة جداً خصوصاً وأنها تحتوي على مراحل كثيرة.

Transporter Plane 3D

تسمح لك هذه اللعبة المجانية المتوفرة لنظام أندرويد بالهبوط في مطارات حتى تتمكن من ركن الطائرة التي تكون أنت قبطانها في مكان مخصص لها، ولكن من الضروري أن تتنبه للسيارات والحواجز المتواجدة على أرض المطار. الصور في اللعبة رائعة وستجذبك إليها بالتأكيد.

Plane Driving 3D

لعبة مجانية رائعة تتمتع بصور ثلاثية الأبعاد وهي متوفر للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد. مع هذه اللعبة سوف تتمكن من قيادة الطائرة ولكن انتبه من السقوط لأنه لا يرحم أبداً. جربها الآن!

ألعاب طائرات السفر هذه مسلية جداً ولن تشعرك بالملل خلال أوقات فراغك.

إقرأ أيضاً: ألعاب الطائرات الحربية هذه ممتعة في كل الأوقات

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية