ألعاب سيارات ممتعة في أوقات الفراغ

افضل العاب سيارات

تجذب المركبات أعداداً غفيرة من الشباب في العالم، من هنا ظهرت الكثير من ألعاب التسابق والسيارات في متاجر أنظمة الموبايلات. ومنذ أن تواجدت هذه الألعاب وفئة الشباب تقوم بتحميلها بشكل مستمر، من هنا فلنتعرف على أبرزها.

ias

Racing Rivals

تعتبر هذه اللعبة من أبرز ألعاب السيارات التي يمكن أن تحملها من الأب ستور أو من الجوجل بلاي. Racing Rivals تسمح لك باختبار منافسات جديدة كل أسبوع كي تتمكن من تحدي عدد لا بأس به من الأشخاص حول العالم. تتضمن اللعبة أنواعاً كثيرة من السيارات لمتعة لا مثيل لها.

Asphalt 8: Airborne

ومن غير المعقول الا تحمل هذه اللعبة المتوفرة للأندرويد وللـ iOS. تسمح لك اللعبة هذه من اختبار مهارتك في قيادة السيارات بسرعة جنونية في شوارع وطرقات أشبه بتلك التي تتواجد في الواقع. أصوات رائعة ستمتعك في اللعبة والتي بالتأكيد عندما تجربها سوف تدمن عليها.

Extreme Car Driving Simulator

وهذه اللعبة المجانية التي يمكن أن تحملها من الأب ستور أو من الجوجل بلاي، تتمتع بصور رائعة وبمراحل وتحديات قد تكون صعبة في بعض الأحيان. Extreme Car Driving Simulator تسمح لك بقيادة أغلى السيارات الرياضية الجميلة، ولكن انتبه من أن تحطمها.

Traffic Racer

لم تعد زحمة السير تشكل مصدر إزعاج لك لأنه ومع Traffic Racer سوف تتمتع بمراحل صعبة تقود فيها سيارة بشكل جنوني. تتضمن اللعبة 27 مركبة و5 أنماط يجب أن تختبرها. Traffic Racer لعبة ليست بسهلة لذلك حاول أن تتحدى نفسك لتسجيل الكثير من النقاط.

Fast & Furious: Legacy

وإذا كنت من عشاق سباقات التسارع دراج رايس، حمل هذه اللعبة الآن والمتوفرة على الجوجل البلاي وعلى الأب ستور. تسمح لك Fast & Furious: Legacy من إنشاء فريق كما تخولك قيادة مركبات تتمتع بتسارع مرعب.

هذه الألعاب الرائعة سوف تنقلك إلى عالم مليئ والسرعة.

إقرأ أيضاً: إختبر هذه الألعاب لتستمتع بهواية التفحيط

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية