أجمل ألعاب حرب لنظام الأندرويد

افضل العاب حرب للاندرويد

في ظل الحروب التي تخاض في المنطقة، باتت فئة كبيرة من الناس تلجأ إلى ألعاب الحرب، لذلك وإذا كنت تملك جهاز يعمل بنظام أندرويد، لا بد من ان تطلع على التالي حتى تتعرف على أبرز ألعاب تتعلق بالمعارك والحروب.

ias

War Robots

وهي لعبة حرب مميزة حيث ستتمكن من خلاها من أن تقوم بمعارك وحروب مع وضد روبوتات كثيرة يصل عددها إلى 21. تتمتع War Robots بأسلحة كثيرة ومتنوعة لعل أبرزها الصواريخ الباليستية. جرب هذه اللعبة الآن فهي رائعة ومميزة.

Rivals at War

أما إذا كنت تبحث عن لعبة حرب تتمتع بصور ثلاثية الأبعاد، لا تتردد أبداً في تحميل Rivals at War لأنها ستفي بالغرض. المعارك التي ستخوضها في اللعبة هذه مثيرة جداً كما أن مراحلها الحماسية تتمتع بأصوات صاخبة صادرة من الأسلحة.

WARSHIP BATTLE:3D World War II

من خلال هذه اللعبة سوف تنتقل بالحرب إلى مياه المحيطات، وتحديداً إلى زمن الحرب العالمية الثانية، حيث ستشارك في عدد كبير من المعارك. هذه اللعبة مجانية، إلا أنه بإمكانك الحصول على مراحل أفضل بمجرد دفع بعض المبالغ المالية.

Air Battle: World War

كثير من الناس في العالم يحبون قيادة الطائرات الحربية، إذاً وبعد أن تقوم بتحميل Air Battle: World War سوف تجد نفسك في زمن الحرب العالمية الأولى بينما تقاتل الأعداء في أشرس وأخطر المعارك.

هذه الألعاب وبمجرد تحميلها على جهازك الذي يعمل بنظام أندرويد سوف تشعرك بالمتعة وستبعد عنك الضجر.

إقرأ أيضاً: أجمل ألعاب حرب للأيفون ستشعرك بالحماس

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية