افضل خمس العاب على الايفون في سنة 2014

لعبة Subway Surfus من ايفون

لعبة Subway Surfus

على الرغم من أن أبل قد قدمت ألعاباً جديدة لسنة 2015، إلا أن ألعاب السنة الفائتة لا تزال تجذب جمهوراً كبيراً. العاب منوعة ومواضيع جميلة تنتظرك في اجمل مغامرات ألعاب الأيفون لسنة 2014.

ias

احترس من المفتش في Subway Surfus

تدور حكاية لعبة Subway Surfurs المجانية عن حياة بطل اسمه جاك يحب ان يرسم على الجدران والقطارات، ولكن هناك دائماً من يزعجه، فنرى كيف ان المفتش يحاول دائماً القبض عليه بمساعدة كلبه. اهرب من هذا المفتش واجمع أكبر عدد من القطع الذهبية لتزيد رصيدك.

اهرب من المعبد في Temple Run 2

تجد نفسك عالقاً في معبد وتحاول أن تهرب منه. تصادف الكثير من العوائق كالحمم البركانية والحواجز تمنعك من ذلك. تصادف ايضاً طرقات مقطوعة ووحوش تسكن الغابات تحاول قتلك. عند محاولتك الهروب من المعبد، اجمع أكبر عدد من النقود الذهبية.

اقضِ على الخنازير مع Angry Birds

تدور قصة هذه اللعبة حول مجموعة من الخنازير تسرق بيوض الطيور التي اتحدت للقضاء على اللصوص.كسّر دفاعات الخنازير عبر ضربات الطيور المختلفة، واستمتع بكل المراحل والأصوات الرائعة. هذه اللعبة كانت الأكثر انتشاراً في العالم، ونالت إعجاب الكبير والصغير.

انتبه من الغواصات في Hungry Shark Evolution

قم بتكبير القرش الخاص بك ليصبح أكثر قوة، والتهم أكبر عدد من الناس والأسماك والسفن والغواصات التي تحاول أن تقتل قرشك. تتميز هذه اللعبة بمراحلها ال 60 وبرسومات جميلة. تسمح لك Hungry Shark Evolution أن تقوم بتزيين القرش أيضاً.

تلذذ بمتعة السيارات مع CSR Racing

إذا كنت تعشق السيارات، قم بتحميل CSR Racing على موبايلك. تستطيع أن تقود أكثر من 70 سيارة تحاول من خلالها أن تهزم السيارات الأخرى. متعة السباقات لا يمكن أن تتوفر في لعبة أخرى. قم بزيادة رصيدك لتعديل سيارتك ولتغير الإطارات وغيرها من الأمور التي ستحسن قيادتك.

لا تزال ألعاب أيفون تجذب الكثير من الناس لأسباب عدة . فتقدم لك المتعة الدائمة ولا تشعرك بالضجر، حتى أنها تبقيك متمسكاً بها وبمراحلها الشيقة. جرب هذه الألعاب في كل الأوقات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية