تعرّف على افضل العاب الايباد المجانية

افضل العاب الايباد المجانية لعام 2015

تسعى معظم الشركات لجذب أكبر عدد من المستهليكن. من هنا نلاحظ كيف أن شركة أبل تهدف إلى تقديم تطبيقات وألعاب مجانية لكسب أكبر عدد من الجمهور. وهذا الأسلوب من التعامل مع المستهلك سوف يساهم في زيادة المبيعات من أيفون وأيباد وغيرها من اصدارات ابل إضافةً إلى ارتفاع نسبة استخدام التطبيقات المسعّرة والمجانية.

ias

إختبر قدراتك الذهنية مع SpellSmash

تختبر هذه اللعبة قدراتك الذهنية بامتياز عندما تحاول حل الألغاز التي تقدمها لك. وبما أن الوقت محدود يجب أن تكون سريعاً ومنطقياً وإلا لن تستطيع أن تكمل ال 140 مرحلة.

للهروب من الشرطة إلجأ إلى Subway Surfers

Subway Surfers هي لعبة مطاردة، حيث يحاول اللاعب الممثل بشخصية جايك الهروب من الشرطة وكلابها عبر ميترو جوّي. وخلال الهروب سوف تصادف عوائق كثيرة يجب تفاديها من خلال القفز أو التزحلق. تضم هذه اللعبة مستويات عدة تزداد صعوبة.

استراتيجيات ومعارك في Clash Of Clans

بعد أن تكون قد أسست قاعدتك الرئيسية المؤلفة من قواعد عدة، يجب عليك أن تقوم بمهاجمة قواعد الخصم بغية السيطرة عليها وضم كميات الذهب الموجودة فيها. عليك اتباع استراتيجيات مختلفة بغية تضييع الخصم الذي يمكن أن يكون قد اعتاد طريقة لعبك الكلاسيكية.

تجنّب القردة في Temple Run 2

تعطي هذه اللعبة جوّاً من الحماس عندما تقوم بالركض في الغابات حيث تلاحقك القردة. هدف اللعبة هو الركض قدر المستطاع دون الوقوع ودون أن تموت. خلال الركض في الغابات يمكن أن تجمع الكثير من القطع ذهبية لرفع نتيجتك. وكلما كانت النتيجة مرتفعة استطعت أن تغيّر الشخصية التي تركض من خلالها، حيث أن كل واحدة من هذه الشخصيات لديها مميزات تساعدك على الهروب من القردة.

إشعر بالسرعة مع Sonic Dash

كما هو معروف، سونيك هو القنفذ الأسرع في العالم، ومن خلال هذه اللعبة سوف تشعر بالسرعة والحماس. تحرّك انت سونيك الذي يركض في عالم القنافذة الأزرق الثلاثي الأبعاد. عليك ان تتجنب الأعداء وأن تقتلهم بالقفز عليهم. تتميز هذه اللعبة بمستويات مختلفة تزداد صعوبة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية