أفضل ألعاب الأندرويد في 2017

افضل العاب الاندرويد 2017

لم يعد أندرويد مجرد نظام على الجوالات والأجهزة اللوحية لا بل بات ضرورة خصوصاً وأن البرامج والألعاب التي يصار إلى تحميلها من الجوجل بلاي قد تجعل حياتك أفضل بكثير. وفي عام 2017 تواجد عدد كبير من الألعاب على متجر التحميل هذا، من هنا من الضروري أن تتعرف على ابرزها كي تختبرها في اسرع وقت.

ias

Minecraft: Pocket edition

تعتبر هذه اللعبة من الأشهر في العالم والتي من الممكن أن يلجأ إليها الكبير والصغير. وللذين لم يجربوا بعد ماين كرافت، سوف تضعكم هذه الأخيرة أمام عالم كبير حيث بإمكانك أن تستخدم الالغام، بناء الكثير من الأمور، القضاء على الأشرار إلى الجانب القيام بالكثير والكثير من النشاطات الممتعة والمسلية.

Need for Speed Most Wanted

آخر تحديث لهذه اللعبة جرى في بداية العام الحالي لذلك من الضروري تجربتها خصوصاً وأنه من خلال عدد كبير من السيارات الرياضية الرائعة مثل فايبر جي تي أس، بورش 911، هامر أتش ون ألفا… سوف تتمكن من الهروب من رجال الشرطة التي تتبعك على طرقات رائعة.

Dream League Soccer 2017

في شهر أيبرل من العام الحالي ظهرت هذه اللعبة والتي من الضروري أن تقوم بتحميلها إذا كنت تعشق رياضة كرة القدم. تمتعت Dream League Soccer 2017 بصور رائعة وشبه واقية تجعلك مسمراً أمام الشاشة التي تتواجد أمامك كي تنهي المباراة التي تخوضها. في اللعبة هذه أدوار كثيرة وممتعة لا تتأخر في تجربتها لأنها سوف تأخذك إلى عالم ساحر ومسلي.

Plane Landing Simulator 2017

هل أنت مستعد لقيادة الطائرة؟ هل تبحث عن القيام بهذا الأمر إلا أنك لم تتمكن من الوصول إلى هدفك؟ إذاً ومن خلال Plane Landing Simulator 2017 بات بإمكانك التمتع بقيادة الطائرات المدنية (هبوط/ إقلاع) حتى تتباهى أمام أصدقاءك بكيفية توجيه هذه الآلة الضخمة.

إذا كان لديك جوال يعمل بنظام أندرويد عليك ان تلجأ إلى هذه الألعاب الممتعة.

إقرأ أيضاً: ألعاب مسلية وممتعة على جهاز PS4 في 2017

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية