ألعاب مسلية وممتعة على جهاز PS4 في 2017

افضل العاب ps4 2017

صحيح أن الألعاب على الجوالات باتت كثيرة ومتنوعة إلا أن اللجوء إلى الأشرطة التي تُلعب على الـ PS4 قد يكون من الأمور الممتعة لاسيما وأنها تتمتع بأصوات وصور مميزة وأكثر من رائعة.

ias

Sonic Mania

من منا لا يعشق كل ألعاب سونيك، خصوصاً وأن تلك الأخيرة تجعلك تنتقل إلى عالم مليئ بالحماس والجنون. Sonic Mania سوف تظهر في شهر آب من العام 2017 من هنا كن على استعداد لها فور نزولها فهي تتمتع بصور ثلاثية الأبعاد وبمراحل تجعلك تنتظر وقت الفراغ حتى تختبرها.

Absolver

هذه اللعبة الرائعة والتي ستتوفر في الأسواق في 29 آب من العام 2017 سوف تأخذك إلى عالم رائع ومميز حيث ستتمكن من القتال بأسلوب جديد أو كلاسيكي داخل أماكن أثرية قديمة. إن القتال في Absolver لديه هدف، من هنا لا تستخف بعدوك حتى لا يتغلب عليك.

F1 2017

إذا كنت تحب رياضة المحركات لا بد لك من أن تجرب الـ F1 2017 لاسيما بعد أن تغيرت أشكال السيارات في العام 2017. وإلى جانب التمتع بمراحل البطولة والسباقات المنفردة، بإمكانك أيضاً في F1 2017 أن تختبر باقة من السيارات القديمة التي حصد من خلالها أبرز السائقين ألقاب بطولة العالم.

Call of Duty: WW2

وفي 3 نوفمبر 2017 سوف تتمكن من التمتع بالـ COD الجديدة والتي ستأخذك إلى فترة الحرب العالمية الثانية وتحديداً عندما قام الحلفاء بإنزال النورمادي شمال فرنسا. في Call of Duty: WW2 سوف تتمكن من خوض أشرس المعارك واختبار أسلحة قديمة كان قد استعملها الحلفاء، هذا ومن الضروري ان تعلم بأن COD المنتظرة تتمتع بميزة تعدد اللاعبين.

إقرأ أيضاً: هل أصدرت سوني ال بلايستيشن 5؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية