اجمل الفنادق والمعالم السياحية في اندونيسيا

أجمل الجزر الأندونيسيّة

أجمل الجزر الأندونيسيّة

تتميّز أندونيسيا، بلد اللّغات المختلفة والثقافات العريقة والمتنوّعة، بأنّها من البلاد الكبيرة من حيث المساحة كونها تضم أكثر من 18 ألف جزيرة ممتدّة بين آسيا وأوقيانيا، وبلغ عدد سكانها حوالى الربع مليار نسمة. سميّت أندونيسيا بلد اللغات نسبة لسكّانها الذين يتكلّمون أكثر من 250 لغة، ويستقطب هذا البلد سيّاحاً من دولٍ كثيرة، يقدّم لهم فنادق فخمة مطلّة على شواطئ الجزر المثيرة وسط منظرٍ طبيعيٍّ خلّاب.

ias

اشتهرت أندونيسيا كبلاد سياحيّة يزورها العرب بشكلٍ كبير نسبة لمناخها الجميل وموقعها والمعالم السياحيّة التي تضمّها، لذا قررنا أن نعرض أهم الأماكن السياحيّة التي ننصحك بزيارتها في أندونسيا والتي نالت إعجاب نسبة كبيرة من السيّاح.

جزيرة بالي:

تعتبر جزيرة بالي من الأماكن السياحيّة المشهورة في أندونسيا، وذلك يعود لموقعها وشواطئها الجميلة، كما أنّها تعرّفنا على الثقافة الهندوسيّة بشكلٍ شاملٍ لتخولنا أن نعيش هذه التجربة مع سكّانها.

جزر جيلي:

إذا كنت تحب الجلوس في المقاهي أثناء رحلتك السياحية، ستكون هذه الجزر مناسبة لك، كونها تضم عدداً كبيراً منها موزّعاً على شواطئها الجميلة.

حديقة كومودو الوطنيّة:

حيث سترى إحدى أبرز أنواع الزواحف الغريبة وهو تنين الكومودو الذي يتخطّى طوله الثلاثة أمتار ويزيد وزنه عن 75 كلغ.

بحيرة توبا:

تقع هذه البحيرة في جزيرة سومطرة على ارتفاع 900 متر عن سطح الأرض، وتكوّنت نتيجة انفجار بركان منذ أكثر من 70 ألف سنة. تمتد هذه البحيرة على طول 100 كلم وعرض 30 كلم أمّا عمقها فيصل لحوالى 505 أمتار، ويقصد هذه البحيرة آلاف من السياح سنويّاً للإستفادة من الطقس الجميل وممارسة السباحة.

أما على صعيد الفنادق، تتميّز أندونيسيا بفنادق تقليديّة وعصريّة على مستوى عالمي. واخترنا لكم فيما يلي بعضاً من أفضل الفنادق الموجودة في هذا البلد السياحي:

ذا ليجن بالي The Legian Bali

عرف هذا الفندق الذي يقع في سيمينياك، بتصميمه الذي يشبه الثقافة الإندونيسية، كما أنّك ستستمتع بالتنزّه في حدائقه والمناظر الخلابة التي ستراها.

أيونغ ريزورت أوبود Ayung Resort Ubud

يتميّز هذا الفندق بالغابات المحيطة به والأشجار المعمّرة التي تغمره،كما أنّ تصميمه الداخلي مجسّد بنفحة شرق آسيويّة رائعة.

ذا أوبيروا بالي**The Oberoi Bali** 

يقع هذا الفندق في سيمينياك، ويتناسب هذاالفندق مع السياح القادمين لقضاء شهر العسل في أندونيسيا كونه فندق رومنسي ذو طابع تاريخي.

أمارتيرا فيلاز بالي نوسا دوا**Amarterra Villas Bali Nusa Dua** 

حيث ستجد الرفاهيّة والفخامة عندما ستسترخي في حمام السباحة محاطاً بالأشجار التي تعكس الأنوار المتنوعة الألوان.

بادما ريزورت ليجن Padma Resort Legian 

يتميّز هذا الفندق بأنّه ابن بيئته، كونه مصممّ بطريقة شبيهة بمجموعة جزر وسط حمام السباحة ليتناسب مع جغرافيّة أندونيسيا وطابعها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية