قائمة أفضل 5 أماكن سياحية في العالم

افضل أماكن سياحية 2015

افضل أماكن سياحية 2015

لكل من يرغب بمعرفة ما هي أبرز الوجهات السياحية التي استقطبت أكبر عدد من السيّاح، إليكم قائمة أفضل 5 وجهات سياحيّة في العالم للعام 2015.

ias

1- مدينة لندن في بريطانيا:

برزت مدينة لندن كأفضل مدينة سياحية للعام 2014 وذلك لاشتهارها بالثقافة والسياحة والمعالم التاريخيّة الشهيرة ونخص بالذكر برج لندن الذي بني عام 1078 وساعة البيغ بن التي وصل عمرها إلى حوالي 150 سنة و مازالت حتى الان تستقطب السياح من جميع أنحاء العالم.

2- مدينة روما في ايطاليا:

هي المدينة المعروفة بتنوع الحضارات التي مرت بها ولذلك إشتهرت بالسياحة وبالأخص الهندسية منها فهي تضم عدد كبير من الكاتدرائيّات والمنحوتات، كما أن هذه المدينة اشتهرت بالميدان الروماني ونافورة تريفي التي ناهز عمرها الـ 2032 سنة.

3-مدينة اسطنبول في تركيا:

تعد اسطنبول مدينة تاريخيّة بامتياز فقد مرّت عليها حروب وحضارات وأديان كثيرة مما جعل منها الوجهة السياحية الأولى التي يقصدها السياح لاكتشاف أهم المعالم الأثرية التاريخية. عند زيارتك لهذه المدينة ننصحك بزيارة مجموعة من أهم المعالم التاريخيّة، أهمها قصر توبكابي والمسجد الأزرق وقصر السلاطين وقصر يلدز سراي.

4-مدينة باريس في فرنسا:

مازالت باريس تحافظ على مركزها في قائمة المدن السياحية الأبرز عالمياً فهي ملقبة بمدينة الحب والرومنسيّة كما أنها لطالما عرفت بمدينة التسوق ومن أجمل معالم هذه المدينة التي ننصحك بزيارتها عندما تقصد فرنسا، برج ايفل ومتحف اللوفر العالمي وقصر فيرساي وشارع الشانزليزيه للتسوّق وشراء أفخم الماركات العالمية.

– مدينة مراكش في المغرب:5

احتلّت مراكش المركز الخامس وهي مدينة مغربيّة سياحيّة بامتياز إشتهرت بشعبيّتها ومواقعها التي تشبه أهالي هذه المناطق. تعرّف إلى الوجه التقليدي والتراثي لهذه المدينة وقم بزيارة سوق باب خميس مثلاً، وهو سوق لبيع السلع المستعملة يستقطب سيّاح من جميع أنحاء العالم. كما أنّ هذه المدينة تتمتّع بمواقع طبيعيّة جميلة ومن أبرزها جبال الأطلس.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية