افضل 6 مناطق يمكنك زيارتها في دبي بمناسبة عيد الفطر

افضل 6 مناطق في دبي يمكنك زيارتها في عيد الفطر

افضل 6 مناطق في دبي يمكنك زيارتها في عيد الفطر

مع اقتراب عيد الفطر المبارك، يزدهر القطاع السياحي في بعض الدول العربيّة وبالأخض الإمارات العربيّة المتحدة وتحديدا دبي التي تستقطب سنويّاً ملايين السياح من مختلف المناطق، لكنّ هذا العام مختلف إذ تتحضر دبي لتستقبل 1.5 مليون زائر سعودي حتى الآن، بحسب حجوزات السفر، ومن المتوقّع أن يصل عدد المسافرين لـ2 مليون سعودي من 17 لغاية 23 يوليو.

ias

بما أنّ عدد السياح كبيراً هذا العام، سنعرض لكم قائمة بأفضل الأماكن التي يمكنكم زيارتها في دبي، والتي نتوقّع ألّا يتكون مقتظّة بالسياح نظراً لأنّها ليست مشهرة مثل غيرها ولكنّها من أجمل الأماكن السياحيّة في العالم العربي.

منتجع باب الشمس السياحي

الذي يقع في بين الكثبان المحيطة بدبي، يتميّز هذا المنتجع بحمام سباحة مطل على الصحراء كما أنّه يقدّم خدمات عديدة وعلاجات من طريق جلسات التدليك في السبا لتجدد نشاطك.

مهرجانات دبي

تقدّم دبي مهرجانات عديدة يمناسبة عيد الفطرفهي تستضيف في 23 يوليو الفنانة ديانا حداد ونوال الكويتية والفنان عبداللة رويشدد أما في 24 يوليو فسيكون اللقاء مع الفنان كاظم الساهر والفنان حسين الجسمي

البستكية التاريخية

هو حي تاريخي في دبي تم إنشاءه عام 1890 ، يحتوي مبانٍ تفليدية والتراث العمراني الذي يعبّر عن عن عراقة مدينة دبي العربيّة الرائعة.

الطيارات المائية

حيث يمكنك أن تشاهد دبي بكاملها عن طريقة القيام بجولةٍ في الطائرات المائيّة، وخوض مغامرة غير مألوفة لترى من خلالها الحياة من عن الطائر وكأنك تسافر فوق برج خليفة وجزيرة النخيل.

جزر العالم

تقع على بعد 5 كيلومترات من شاطئ الجميرة، وهي عبارة عن 300 جزيرة إصطناعية صغيرة مقسومة إلى أربعة أصناف، فمنها التي تحمل بيوت خصوصية وبيوت فخمة ومنتجعات أحلام وجزر مشتركة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية